رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلى المصرى يوقع عقد تمويل متوسط الأجل مع شركة أوراسكوم للإسكان والتعمير

يحيى أبوالفتوح
يحيى أبوالفتوح

وقع البنك الأهلى المصرى عقد تمويل متوسط الأجل لصالح شركة أوراسكوم للإسكان والتعمير لتطوير المراحل الجديدة من مشروع أشجار سيتى العقارى فى منطقة السادس من أكتوبر.

قال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك، إن التمويل يعكس اهتمام البنك الأهلى المصرى بتمويل المشروعات التى يتركز نشاطها فى المجال العقارى والتى تتماشى مع توجيهات الدولة فى دعم الأنشطة والقطاعات الاقتصادية التى تنعكس نتائجها الإيجابية على الاقتصاد القومى وخطط التنمية بالدولة بشكل عام ومنها القطاع العقارى الذى يضم العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة والأنشطة المرتبطة بالقطاع والذى يتيح أيضًا التوسع فى التجمعات السكنية المتكاملة بمعايير الجودة والأمان المطلوبة، وهو ما يعد إحدى أهم استراتيجيات البنك الهادفة إلى الارتفاع بمعدلات النمو بشكل عام.

وأشاد شريف رياض بالشراكة المستمرة والمثمرة مع شركة أوراسكوم للإسكان والتعمير والتى تنعكس إيجابياتها على تعظيم دور البنك فى دعم الأنشطة الاقتصادية الحيوية فى كافة المجالات ومنها القطاع العقارى الذى يعد أحد محاور التنمية.

قال خالد شتا إن البنك الأهلى المصرى يعد من أعرق مؤسسات القطاع المصرفى فى مصر ومن

أهم شركائنا فى النجاح منذ نشأة الشركة، حيث أسهم البنك فى تمويل العديد من المشروعات السابقة الناجحة، ونطمح فى تحقيق المزيد من خلال هذا التعاون، حيث إن البنك الأهلى المصرى هو الممول الرئيسى لمشروع أشجار سيتي، وتأتى شراكتنا مع هذا الصرح انعكاسًا لسعينا لتطوير عملنا ومشروعاتنا بشكل دائم من خلال التعاون مع المؤسسات التى تمكننا دائمًا من تقديم المزيد لعملائنا.

حضر التوقيع الذى تم بمقر البنك الأهلى المصرى يحيى أبوالفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك وشريف رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفى للشركات والقروض المشتركة وأيمن حجازى رئيس قطاع تمويل الشركات المتوسطة وخالد شتا العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للإسكان والتعمير، بالإضافة الى أعضاء فرق العمل من الجانبين.