رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حكومة دبي تعلن جاهزيتها لعودة الموظفين بنسبة 50%

اقتصاد

السبت, 30 مايو 2020 22:50
حكومة دبي تعلن جاهزيتها لعودة الموظفين بنسبة 50%مدينة دبي
وكالات

أكدت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي اليوم السبت جاهزيتها لعودة الموظفين بنسبة 50% اعتباراً من صباح يوم غد الأحد.

 

وجددت التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ووزعت بروتوكول العودة للعمل على جميع دوائر حكومة دبي للاسترشاد بما جاء فيه من إرشادات وإجراءات احترازية لسلامة الموظفين والمتعاملين، تتماشي مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية المتبعة في الأنظمة المماثلة.

 

وتتم العودة بالتدريج حتي تصل إلي بنسبة 100%

اعتبارا من 14 يونيو المقبل، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وقررت دبي،استئناف الحياة الاقتصادية بشكل طبيعي.

 

وطالب البروتوكول الموظفين عند توجههم لمقر العمل، وأثناء العودة للبيت كذلك، بضرورة توفير جميع الإجراءات الاحترازية ووسائل الحماية الشخصية في السيارة لاستخدامها عند حدوث أي طارئ في الطريق، مما يساعد على الشعور بالأمان وعدم القلق، والحفاظ على

الهدوء عند القيادة وتجنب التوتر، والاستماع للقنوات الإذاعية التي تسهم في تخفيف التوتر بالنسبة للشخص وتوفر له الهدوء أثناء القيادة.

 

وشدد البروتوكول على ضرورة عدم استخدام أجهزة وأدوات العمل الخاصة بالموظفين الآخرين، واستخدام معقمات اليدين الموضوعة في المصعد بعد لمس الأزرار، وبعد استخدام الأجهزة المشتركة كالطابعات وما شابهها، والتأكد من التخلص من كمامات الوجه المستخدمة في الصناديق المخصصة لهذا الغرض.

 

وحث البروتوكول على استخدام القنوات الإلكترونية لنشر الوعي والدعم النفسي للموظفين، وتحديث المعلومات حول آلية العمل والتوجيهات الحكومية، وتنظيم دورات تدريبيّة لرفع مستوى وعي الموظفين حول الإجراءات الاحترازية المطلوبة وتطبيقها بشكل سليم.

أهم الاخبار