رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البنك الأهلي يرسل رسائل لعملاؤه لتأجيل أو الغاء سداد أقساط القروض

قام البنك الاهلي المصري بإرسال رسائل نصية لحوالي مليون عميل من أصحاب القروض الشخصية بالبنك للرد بكلمة "سدد" على رقم ١١٢١ ، في حالة رغبتهم في الاستمرار في سداد الاقساط المقررة عليهم وفقًا و جدول السداد القائم و بذات قيمة الاقساط الحالية.

في حالة عدم إرسال تلك الرسالة ، سيقوم البنك تلقائيا بترحيل جدول السداد بالتأجيل لمدة ٦ شهور و و اعادة احتساب قيمة الاقساط لتشمل الفائدة التعاقدية التي سيتم تعليتها علي الرصيد عن فترة الستة شهور المرحلة ليبدا بذلك سداد قيمة الاقساط المعدلة اعتبارا من سبتمبر ٢٠٢٠.

وبدأ البنك في إرسال رسائل نصية لما يزيد عن ثلاثة مليون و نصف المليون عميل من حاملي بطاقات ائتمان البنك الاهلي المصري للرد

بكلمة "خصم" على رقم ١١٢١ في حالة رغبتهم في استمرار البنك في تنفيذ تعليماتهم المستديمة  بالخصم علي حساباتهم شهريًا لسداد كامل او نسبة من رصيد البطاقة وفقًا و التعليمات القائمة من العميل لدي البنك. و في حالة عدم إرسال تلك الرسالة سيقوم البنك تلقائيا بايقاف تنفيذ تلك التعليمات لمدة ستة شهور و حتي شهر سبتمبر ٢٠٢٠ مع استمرار احتساب الفوائد المعلنة علي الرصيد بدون مطالبة العميل بالسداد أو أية عمولات او فوائد تاخير.