رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

saib: راعيًا لجوائز «قمة مصر للأفضل» لذوى القدرات الخاصة

أكد طارق الخولى رئيس مجلس إدارة بنك «saib» أن الدولة المصرية والقيادة السياسية تولى أهمية كبرى لذوى القدرات الخاصة والفائقة، وهو ما يحتم على مجتمع الأعمال تقديم المزيد من الدعم والرعاية لهم، فى إطار مبادىء تعزيز دمجهم فى المجتمع من ناحية، وأيضًا تنفيذًا لمبادىء الشمول المالى من جهة أخرى.

وأضاف أن تقديم الدعم اللازم لمواهب أصحاب القدرات الخاصة واجب مقدس، حيث يكفل الاستفادة من إمكاناتهم وقدراتهم فى عملية تنمية المجتمع، ويضمن خلق تنمية مستدامة من كافة عناصر المجتمع.

جاء ذلك خلال قيام بنك «saib» برعاية جوائز ذوى القدرات الخاصة ضمن فعاليات الدورة الخامسة لـ «قمة مصر للأفضل»

قامت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، بتكريم ثلاثة من الأبطال الرياضيين الموهوبين من ذوى القدرات الخاصة، بمشاركة رئيس مجلس إدارة بنك «saib»، وهم: رحمة خالد أحمد حسين بطلة السباحة وكرة السلة والتنس والحاصلة على أكثر من ١٧٠ ميدالية منها ٧ ميداليات دولية، وبطلة الجمهورية من ٢٠٠٨ م حتى ٢٠٢٠، والتى تعمل أيضًا كمذيعة فى قناة dmc وتشارك فى تقديم برنامج

٨ الصبح أيام الثلاثاء والخميس.

وتم تكريم البطلة رحاب أحمد رضوان والتى شاركت مع منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبى، فى بطولة كأس العالم المقامة بدولة نيجيريا والتى حصلت فيها على الميدالية الذهبية أيضًا لترفع رصيدها من الميداليات الذهبية إلى 7 ميداليات، بالاضافة إلى ميدالية فضية وميدالية برونزية. واستلم التكريم نيابة عنها والدها، وهى حاصلة أيضًا على وسام الجمهورية فى الرياضة من الطبقة الأولى من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية مرتين على التوالى لعام 2016 و2017.

ومحمد كرم محمد والذى يعد أحد أبطال العالم فى العديد من الرياضات أبرزها السباحة وكرة اليد وألعاب القوى والجمباز والسلة حصل فيها على نحو 190 ميدالية منها 7 ميداليات دولية.