عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعمير والإسكان يسوق شقق صندوق تمويل المساكن على موقعه

يقوم بنك التعمير والإسكان بتسويق الوحدات التى يطرحها صندوق تمويل السكن عبر الموقع الالكترونى للبنك.

وقال حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إن هذا يحقق الشفافية وتكافؤ الفرص ويسهل على المواطنين طرق الحجز أيا كان موقعهم خارج أو داخل الجمهورية. جاء ذلك خلال توقيعه لبرتوكول تعاون مشترك، مع صندوق تمويل المساكن بهدف تقديم أفضل الخدمات لآلاف المتعاملين مع الصندوق، مع المهندس المهندس محمد هلال رئيس صندوق تمويل المساكن.

وأضاف أن البنك سيقوم بتسويق الوحدات التى يطرحها الصندوق عبر الموقع الإلكترونى للبنك، موضحا أن طرق الدفع المتاحة بموجب هذا البروتوكول سوف تكون عن طريق بطاقة «ميزة» مسبوقة الدفع، أو من خلال «فلوسى فون» المحفظة الإلكترونية الخاصة بالبنك

والتى سيتم تفعيلها مجانا لعملاء الصندوق كما سيتم إعفاؤهم من عمولة التحصيل الإلكترونى وذلك تحفيزا للتعامل من خلال وسائل الدفع الإلكترونى التى يتيحها البنك للعملاء.

ونوه غانم إلى أن البنك فى طليعة البنوك المشاركة فى مبادرة المركزى للتحصيل الإلكترونى لأقساط التمويل العقارى لمشروعات الإسكان الاجتماعى والتى أعلن عنها المركزى عام 2019 بالتعاون مع صندوق التمويل العقارى ولتقديم أفضل الخدمات لعملاء برنامج الإسكان الاجتماعى وتسهيلا لهم لسداد أقساطهم عبر وسائل الدفع الإلكترونية المختلفة.