رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إنطلاق أكبر تجمع لصناع الغذاء فى دبى بمشاركة 108 شركة مصرية

أنطلق بإمارة دبى الإماراتية أكبر تجمع لصناع الغذاء بمنطقة الشرق الأوسط وهو معرض جلفوود دبى والذى يقام بمركز التجاره العالمى فى الفتره من 16 إلى 20 فبراير الجارى.

 

يشارك فى المعرض نحو 108 شركة مصرية منتجة لكافة أنواع الاغذيه والمشروبات فى مصر وتتمتع منتجاتها بميزات تنافسيه هائله جعلتها تجتذب أنظار الشركات المنافسه من شتى أنحاء العالم.

 

كما يشارك فى المعرض العشرات من الصناع المصريين كزوار المعرض للإطلاع على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة الغذاء، أو مقابلة بعض عملائهم من الدول الأخرى، أو للتعاقد على صفقات ينظم المشاركه المصرية فى المعرض هيئة تنمية الصادرات التابعة لوزارة التجارة، والمجلس التصديرى للصناعات الغذائية برئاسة هانى برزى.

 

تعد مصر من أقدم الدول التى تشارك فى جلفوود دبى حيث تشارك للمره العشرون فى المعرض الأكبر والتضخم فى منطقة الشرق الاوسط

.كما يعد عدد الشركات المصريه هو العدد الأكبر على مستوى كافة الدول العربيه وإليها المملكه العربيه السعوديه.

 

وفور افتتاح المعرض توافد الآلاف من رجال صناعة الأغذية والمشروبات على الجناح المصرى و الذى احتل مكانه متميزه بقاعة الزعبيل والتى تعد من أشهر قاعات المعرض على الإطلاق، تنوعت الشركات المصرية المشاركة بين كبيرة الحجم والمتوسطه والصغير وتعرض المئات من أصناف السلع الغذائية واشهرها منتجات الألبان،  العصائر، مكسرات الطعم، البقوليات بكافة انواعها،  الحلويات الخفيفه، منتجات الزيوت النباتيه، زيت الزيتون، العجائن والمخبوزات وغيرها من عشرات الأصناف الأخرى.