رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التجاري الدولي يطلق باقة Prime ME للشباب

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلق  البنك التجاري الدولي CIBعن Prime Me وهي أحدث الباقات المقدمة للعملاء والمصممة خصيصًا لفئة الشباب لتمنحهم مجموعة متنوعة من المزايا البنكية وغير البنكية لتلبية مختلف احتياجاتهم اليومية.

وتستهدف هذه الباقة شريحة العملاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 إلى 30 سنة، حيث تتيح لهم الاستفادة بمجموعة متنوعة من مزايا برنامج نقاط المكافآتCIB BONUS، بشرط الاشتراك في الباقة وفتح حسابEasy currentaccount.

ويأتي إطلاق باقة CIB Prime Meفي إطار الجهود التي يبذلها البنك للتوسع في خدمة شريحة أكبر من العملاء من فئة الشباب عبر مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم المتنوعة.

تم تصميم الباقة الجديدة لشريحة العملاء المستهدفة تركيزًا على مزايا برنامج نقاط المكافآت CIB BONUS، حيث تتيح لهم الحصول على المزيد من نقاط BONUSمقابل كل معاملاتهم لتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم البنكية.

قال أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي أن باقة Prime Me تعتبر جزءًا لا يتجزأ من الجهود المستمرة التي يبذلها البنك لتطوير باقة المنتجات والخدمات المقدمة لفئة الشباب باعتبارها أحد أكبر شرائح المجتمع المصري، مضيفًا إلى أن الباقة الجديدة تأتي في إطار الإستراتيجية الشاملة التي يتبناها CIB وتهدف إلى تقديم باقة متميزة من المنتجات البنكية للعملاء لتلبية احتياجاتهم وتلائم نمط حياتهم.

سيتمكن العميل من الحصول على نقاط المكافآت BONUSالتي ستضاف شهريًا إلى حسابه، فضلًا عن نقاط  BONUSالإضافية من خلال العديد من الوسائل، ومن بينها المعاملات التي تتم باستخدام البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر، أو عند ترشيح الباقة لأحد الأصدقاء، أو الحصول على قرض، أو عند إجراء 10 معاملات أو أكثر شهريًا باستخدام بطاقة الخصم المباشر، بالإضافة إلى التخفيضات الحصرية التي توفرها الباقة في مجموعة مختارة من المتاجر.

وللاستفادة من المزايا التي تقدمها باقة CIB Prime Me، يجب على العميل الاحتفاظ بالحد الأدنى لرصيد الحساب عند 10 آلاف جنيه مصري شهريًا.

البنك التجاري الدولي -مصر

تأسس البنك التجاري الدولي – مصر عام 1975 وهو حاليًا أكبر بنك تابع للقطاع الخاص في مصر. ويضم فريق العمل بالبنك أكثر من 6500 موظف من أكفأ خبراء القطاع المصرفي الذين

يعكفون على تحقيق أهدافه الاستراتيجية وعلى رأسها حصول العملاء على تجربة مصرفية لا مثيل لها عبر تطوير الحلول المالية الابتكارية وتطبيقات تحليل البيانات سعيًا للارتقاء بمعايير وجودة الخدمة المقدمة وفقًا لاحتياجات كل عميل. كما يقوم البنك بتقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات الكبرى والشركات بمختلف أحجامها على مدار الساعة، وذلك من خلال شبكة فروع تربو على 200 فرعًا في أنحاء الجمهورية، إلى جانب مجموعة عالية الكفاءة من الحلول الرقمية ومنصات الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

وينفرد البنك بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2018 من جلوبال فاينانس وجائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2017 من مؤسسة يورومني "Euromoney". وقد تم اختيار البنك كأول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها في مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال "London Business School". وفي عام 2019، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بإدراج البنك في مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة عاملة في 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.