رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محفظة المصرف المتحد تفوز بجائزة أفضل منتج رقمي لعام 2019

حلمي يتسلم جائزة
حلمي يتسلم جائزة أفضل منتج رقمي

 أعلنت مجلة انترناشونال فاينانس IMF نتائج الجوائز العالمية للمؤسسات عن عام 2019، وحصدت محفظة UB الرقمية المصرف المتحد جائزة أفضل منتج رقمي لعام 2019. وذلك في حفل كبير أقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الخميس الماضي 

تسلم الجائزة أحمد حلمي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد، الذي أعرب عن سعادته البالغة بهذه الجائزة المهمة التي تعتبر شهادة تميز للمصرف المتحد في تقديم الحلول المالية المبتكرة بالسوق. 

 أضاف أحمد حلمي أن المصرف المتحد يعمل وفق استراتيجية تهتم بتشجيع وتدعيم الحلول المبتكرة والخدمات المالية الذكية لتحقيق الشمول المالي وتنشيط حركة التجارة المحلية والعالمية. 

 عن محفظة UB الرقيمة يقول أحمد حلمي إن محفظة UB الرقمية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع، خصوصًا فئة الشباب. حيث تقدم باقة من الخدمات المالية المميزة منها: السداد الإلكتروني للفواتير المستحقة - شحن الهاتف المحمول – إيداع الأموال في المحفظة خصمًا من الحسابات المصرفية – الاستعلام عن الحركات والمعاملات – سداد كروت الائتمان – شحن البطاقات المدفوعة مقدمًا – الحصول على كشف حساب بنكي

إلكتروني – سحب الأموال من المحفظة – سداد قيمة الخدمات مباشرة من المحفظة، فضلًا عن تحويل الأموال مباشرة من محفظة إلى محفظة أخرى. 

 تعد مجلة إنترناشونال فاينانس IMF إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية المتخصصة في مجال أسواق المال والأعمال على مستوى العالم، خصوصًا في الأسواق الناشئةأ مقر مؤسسة IMF الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن. 

 تقدم المؤسسة سنويًا جوائز عالمية متخصصة عدة، منها: جائزة أفضل المؤسسات من حيث الحوكمة الرشيدة – أفضل المؤسسات من حيث التنمية المجتمعية والبيئية – أفضل المؤسسات من حيث الأداء المالي – أفضل المؤسسات في تقديم الحلول الرقمية المبتكرة. وتعتمد مجلة IMF في تقييمها على معايير عدة أهمها التأثير المباشر لهذه المؤسسات في المجتمع وعلى حياة الأفراد.