رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الوردانى" فى مجلس البورصة بعد إعادة فرز الأصوات

بوابة الوفد الإلكترونية

تدرس البورصة اختيار علي الورداني عضو مجلس ادارة شركة المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية بعضوية مجلس ادارة البورصة خلفا للمهندس عقيل بشير رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات الذي استقال من منصبه مؤخرا وبالتالي انتفت صفته كممثل للشركات المقيدة في مجلس البورصة .

كانت شركة المصرية للاتصالات قد أعلنت مؤخرا استقالة "بشير" من منصبه والتقاعد اعتبارا من الاول من أكتوبر2012 وذلك بعد 12 عاما من الخدمة.
وقد تم اختيار بشير بعضوية مجلس إدارة البورصة بديلا لجمال فوزي رئيس مجلس شركة مينا للاستثمار العقاري لاستقالته من منصبه في الشركة، وبذلك تنتفي صفته كممثل للشركات المقيدة في عضوية إدارة البورصة.
وجاء اختيار بشير عقب إعادة فرز الأصوات الخاصة بانتخابات مجلس إدارة البورصة السابقة وتبين انه حصل على اعلى الاصوات

بعد فوزي بنحو 35 صوتا من اجمالي 93 صوتا.
قالت مصادر بالبورصة ان" الورداني" ياتي في الترتيب الثالث قائمة اعلي الاصوات بعد "فوزي" و"بشير" وسيتم اخطار الورداني بالاختيار وتجهيز كافة الاوراق المطلوبة كي يتمكن من حضور اول اجتماعات لمجلس ادارة البورصة
وكانت ادارة البورصة سبق وقامت بتعين  رانيا المشاط وكيل البنك المركزي خلفًا لنضال الاعصر ممثل البنك المركزي بالبورصة الذي تم انتخابة بمجلس ادارة مصر للمقاصة ما اداى الى استقالته من مجلس ادارة البورصة وذلك لعدم تعارض المصالح