رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريدي أجريكول يدعم مبادرات البنك المركزي للصناعة والإسكان

بوابة الوفد الإلكترونية

قال بيتر فيناس العضو المنتدب لبنك كريدى اجريكول مصر إن هدف البنك يرتكز على الاستدامة والابتكار وتؤخذ فى الاعتبار اتجاهات الدولة والبنك المركزى والأهداف العامة للتحول الرقمى موضحا أن أولويات البنك زيادة نتائج أعمال البنك وتحقيق تجربة مصرفية جيدة للعملاء وخدمة المجتمع. وأشار إلى أن مبادرة تمويل السكن المتوسط سيشارك فى بقوة مشيرا إلى أن المبادرات الثلاث التى تخص المصانع المتعثرة والتى تسمح لعملاء الصناعة المتعثرين الاقتراض مرة أخرى بعد سداد نصف أصل الدين منوها بأن البنك ليس لديه مصانع متعثرة.

وأوضح أن البنك حقق صافى أرباح 1.9 مليار جنيه وبمعدل نمو 11.5٪ خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالى ومعدلات الاستخدام 27 فى المائة منوها بأنه تم افتتاح فرع الالكترونى والبنك لديه شهادة الايزو المتخصصة فى مكافحة الفساد والرشوة وعدد قليل جدا من البنوك عالميا الذى حصل عليها.

أكد العضو المنتدب لبنك كريدى اجريكول أن الحصة السوقية فى مصر تصل إلى 1.22٪ وفى فرنسا حصته 25٪ مشيرًا إلى أن البنك يسعى للتواجد لعملائه وزيادة محفظة لقطاع الشركات والافراد، واضاف أن البنك مستعد للتوافق مع قانون البنوك الجديد لرفع رأسماله وفقا للقانون الجديد والاحتياطات تغطى الزيادة مشيرا إلى أن البنك يشارك فى

دعم ونشر الشمول المالى من أجل التوعية وجذب عملاء جدد ليس لديهم حسابات مصرفية موضحا أن المجموعة لديها مؤسسة جرامين للتمويل متناهى الصغر.

وقال ولى لطفى نائب العضو المنتدب لكريدى اجريكول إن البنك يعمل على دعم التمويل متناهى الصغر من خلال الاشتراك مع المجموعة الأم منوها بأن الشمول المالى يستهدف الأفراد الذين ليس لهم حسابات بنكية. وأضاف ولى لطفى أن البنك يشجع العملاء على استخدام الخدمات الالكترونية من خلال تصعيب عملية التعامل مع الموظف. وتسهيل التعامل على جهاز لاب توب وتم إلغاء المكتب من أجل تشجيع العملاء على استخدام الخدمات الالكترونية مشيرًا إلى أن البنك يسعى إلى الحد من تداول الكاش فرفع بنك كريدى اجريكول صافى أرباحه 11.5٪ خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالى لتصل إلى 1.868 مليار جنيه.