رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفقى:60 علامة تجارية في مول المنوفية.. خلال 3 سنوات

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الدكتور هانى الفقى رئيس مجلس إدارة شركة ستونز ديستركت للتطوير والاستثمار العقارى خلال وضع حجر أساس منطقة لوجيستية بمحافظة المنوفية على مساحة 54600 متر مربع، إن المنطقة تضم مولًا تجاريًا وفندقًا ومنطقة تجارية خدمية وناديًا رياضيًا اجتماعيًا على أعلى طراز الأنظمة الدولية لإدارة المناطق التجارية على مساحة ٥٤٦٠٠ متر مربع.

وأضاف الفقى، أن حجم الاستثمارات بالمشروع تتجاوز 2 مليار جنيه، مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات على مراحل أولها بعد عام ونصف من وضع حجر الأساس. وسوف يتم جذب نحو 60 علامة تجارية عالمية فى المشروع لأول مرة فى السوق المحلى بنظام الفرنشايز، لافتًا إلى أن المشروع يضم 300 محل تجارى فى مختلف القطاعات.

وأوضح الفقى، أنه اختار الاستثمار فى الدلتا نظرًا لما تمتلكه من مزايا، حيث يسكنها نحو 45 مليون مواطن أى أكثر من ربع سكان مصر، حيث يوفر المشروع ما يزيد على ٥٠٠٠ فرصة عمل من خلال أكاديمية سيتم تدشينها لتدريب الشباب بالتعاون مع الجامعات المصرية ومحافظة المنوفية، مؤكدًا أنه سيتم تخصيص 5 % من الوظائف بالمشروع لذوى الاحتياحات الخاصة.

وقالت الدكتورة وسام سليمان، مدير المشروعات بشركة ستونز ديستركت للتطوير والاستثمار العقارى، الاستثمار فى الدلتا، إن الدولة تعمل على تهيئة

المناخ المناسب والجاذب للاستثمار لخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحقيق التنمية المستدامة.

وأضافت، أنه سيتم تدريب الشباب الذين يمتلكون مشروعات وأنشطة صغيرة لدعمهم لزيادة حجم أعمالهم ودمجهم للعمل فى السوق بحجم استثمارات أكثر من خلال برنامج «حضانات الأعمال»، وذلك حصرًا من الشركة على دعم الشباب وتحقيق التنمية المناسبة فى المحافظة.

وتابعت، أنه سيتم إنشاء نادٍ رياضى اجتماعى بالمشروع لتحقيق نقلة نوعية لصناعة الرياضة فى مصر وبالتحديد فى منطقة الدلتا، ومن خلال هذا النموذج المتطور للمنشآت الرياضية وضعنا أول اهتماماتنا فى توفير بيئة رياضية اجتماعية نستهدف منها تطوير الثقافة الرياضية للرياضة للجميع، وفى نفس الوقت الرياضة التخصصية ورياضة المستويات العالية من خلال تطبيق برامج رياضية فى الانتقاء والتوجيه والتى ستطبق لأول مرة فى مصر والتى تتيح توجيه الرياضيين لممارسة النشاط الرياضى المختار.