رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البورصة تستأنف تدريب مديرى علاقات المستثمرين بـ20 شركة

بوابة الوفد الإلكترونية

تبدأ إدارة البورصة اليوم الأحد برنامجها التدريبى لتعزيز وتطوير مهارات ٢٠ مِن مسئولى علاقات المستثمرين بالشركات المقيدة، ويمتد البرنامج التدريبى حتى نهاية الأسبوع.

يهدف البرنامج التدريبى الذى ينتظر أن يغطى كافة الشركات المقيدة خلال الفترة المقبلة إلى تنمية قدرات مسئولى الاتصال الأساسيين بين الشركات وجمهور المستثمرين، خاصة المؤسسات المالية وآليات التعامل الكفء مع الأحداث الجوهرية الخاصة بتلك الشركات.

كما يحرص البرنامج التدريبى على تعريف مدير علاقات المستثمرين بالأحداث الجوهرية، التى من شأنها التأثير على حركة الأسهم صعودا، وهبوطا، وكذلك تدريبه على كيفية التعامل مع المستثمرين من حملة الأسهم فى حالة الاستفسار عن الأمور المتعلقة بشأن

الشركة.

وشهدت الفترات الماضية قلة خبرة من بعض مديرى علاقات المستثمرين فى التعامل مع الأحداث الجوهرية الخاصة بشركاتهم، مما أثار أزمة فى عمليات الإفصاح، والتأخير فى الرد على استفسارات البورصة فى كثير من الحالات.

وبدأت حملة برنامج تدريب مدير علاقات المستثمرين مراحلها الأولى خلال شهر أغسطس الماضى شهد تدشين المرحلة الأولى بتدريب نحو ١٨ مِن مسئولى علاقات المستثمرين للشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.