عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرح منتج القرض الفوري لعملاء المرتبات وحصل على الدرع الفضي

محمد الاتربى
محمد الاتربى

قام بنك مصر مؤخرا بتقديم حلول إلكترونية لمنح منتج تمويل المشروعات متناهية الصغر بشكل فوري، من خلال تمكين العملاء من التقديم على القرض متناهى الصغر والحصول على الموافقات الائتمانية فى مقرات أنشطتهم.

يقوم موظف البنك بزيارة العملاء واستيفاء كافة المستندات المطلوبة مع إعطاء الموافقات خلال نفس اليوم وصرف التسهيل الائتمانى فى اليوم التالى كحد أقصى؛ باستخدام التابلت الذى يُمكّنه من ذلك.

قال محمد الاتربى رئيس بنك مصر: إن هذا يأتى من منطلق دور بنك مصر الريادى فى دفع عجلة التنمية الاقتصادية والمساهمة فى تنمية المجتمع، ودعم المشروعات متناهية الصغر وذلك لمحاربة البطالة وزيادة الناتج المحلى وتحقيق التنمية المستدامة حيث تعد تلك المشروعات هى أساس كافة الصناعات.

وأضاف أن منح منتج تمويل المشروعات متناهية الصغر بشكل مميكن ينعكس على تخفيض المدة اللازمة للحصول على القرض وزيادة قاعدة عملاء المشروعات متناهية الصغر، موضحا أن البنك يقدم منتجات تمويلية متميزة تتوافق مع احتياجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك لكافة الأنشطة والقطاعات المختلفة من خلال وحدات متخصصة بفروع مصرفنا المتواجدة بجميع المحافظات. موضحا أن البنك يقدم أيضا خدمات غير مالية يتم تقديمها من خلال فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى؛ مثل خدمة دعم وتيسير تسجيل النشاط والحصول على تراخيص، دراسات الجدوى، خطة عمل المشروع، الخدمات التمويلية، البرامج التدريبية، التحليل المالي، وغيرها من الخدمات التى تضمن التسهيل على العملاء.

وطرح بنك مصر القرض النقدى الفورى لأول مرة فى مصر لعملاء المرتبات، ويتميز القرض الفورى بسرعة التنفيذ حيث يتم منح القرض بحد أقصى ساعتين فقط بعد استيفاء المستندات من العميل وقال البنك إن هذا يأتى فى إطار استراتيجية البنك لاستخدام التكنولوجيا الرقمية لتقديم أعلى مستوى خدمة للعملاء وأضاف أنه يتطلب إجراءات بسيطة يتم إتمامها فى حينه وإعفاء العميل من مصاريف فتح الحساب ومصاريف الاستعلام الائتمانى والدمغة النسبية، مع الحصول على وثيقة تأمين مجانى على الحياة طوال مدة القرض. مشيرا الى ان البنك يقدم باقة متنوعة من القروض بمزايا تنافسية متعددة (القرض الشخصى - قرض السيارة – التمويل العقارى – السلع المعمرة – قرض التعليم).

وحصل بنك مصر مؤخراً على الدرع الفضى من موقع يوتيوب التابع لمؤسسة جوجل العالمية وذلك لتخطى عدد المشتركين أكثر من 100 ألف مشترك لأول مرة فى مصر على قناة اليوتيوب الخاصة به.

وقال البنك: إنه يتصدر قائمة قنوات البنوك الرسمية الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب YouTube وفقاً لتقرير Social Bakers العالمي، حيث حُدد بالموقع أن إجمالى عدد المشاهدات لقناة

بنك مصر الرسمية على موقع يوتيوب نحو 88.5 مليون مشاهدة، بنسبة زيادة تقدر بنحو 7 أضعاف عن البنك الذى يليه فى القائمة. بالإضافة إلى تصدره قائمة الصفحات الرسمية للبنوك على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك Facebook حيث بلغ عدد متابعى الصفحة الرسمية لبنك مصر نحو 4.1 مليون متابع، وبلغ عدد المتابعين على موقع تويتر Twitter أكثر من 52 ألف متابع، وموقع إنستجرام Instagram بأكثر من 39 ألف متابع.

وأضاف أنه دائما التحديث والتطوير من وسائل التسويق الإلكترونى حيث تم تحديث الموقع الرسمى الخاص ببنك مصر www.banquemisr.com؛ والذى يعد من أكثر المواقع الالكترونية البنكية بالسوق المحلى تطورا حيث يوجد بالموقع حاسبة متطورة لكافة القروض، محدد مواقع وذلك للتسهيل على العملاء فى تحديد مواقع آلات ATM`s ومواقع فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وذلك عن طريق Google Maps وتعد تلك الوسيلة من أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة.

يذكر أن مؤسسة جوجل العالمية قامت بتصنيف الحملة الإعلانية لبنك مصر رمضان 2019 كأحد أفضل خمسة إعلانات على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن الاستفتاء الذى قام به موقع يوتيوب للفوز بجائزة لانترن المرموقة (Lantern Award 2019).

ويحرص بنك مصر دائماً على تلبية احتياجات عملائه المختلفة منتهجا فى ذلك أحدث الأساليب التكنولوجية؛ كونهم المحور الرئيسى الذى تستهدفه العملية المصرفية بالإضافة إلى خلق قنوات اتصال مبتكرة للتسهيل على العملاء حيث قام البنك مؤخراً بتحديث وتطوير خدمة الإنترنت البنكى BM Online، بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التى يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الإنترنت البنكي، كما أطلق البنك لعملائه الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل البنكى.