رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير التجارة السعودى يزور القاهرة الأسبوع القادم

اقتصاد

الأربعاء, 05 سبتمبر 2012 12:54
وزير التجارة السعودى يزور القاهرة الأسبوع القادم
القاهرة – الأناضول:

يزور القاهرة الاسبوع القادم الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة السعودي لبحث سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارات المشتركة بين البلدين وفتح آفاق جديدة لزيادة التجارة البينية والاستثمارات المشتركة خلال المرحلة المقبلة .

وقال المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية المصري اليوم الاربعاء ان الحكومة حريصة على تشجيع ودعم المستثمرين الوطنيين والعرب والاجانب لزيادة استثماراتهم الحالية وضخ

استثمارات جديدة سواء للتوسع في المشروعات القائمة أو إنشاء مشروعات جديدة وذلك بما يحقق مصلحة الوطن في توفير فرص عمل تستوعب الأيدي العاملة المصرية.
وكان صالح قد التقى اليوم مع أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة للإعداد لزيارة وزير التجارة السعودي لمصر .
اضاف الوزير أن مباحثاته مع السفير السعودي بالقاهرة تطرقت الى بحث سبل حل جميع المعوقات التي تواجه زيادة تدفق الاستثمارات السعودية الى مصر وتقديم كل الدعم لزيادة التعاون والتنسيق بين البلدين في جميع المجالات.
وقال ان المرحلة المقبلة ستشهد طرح آليات جديدة لتعميق وتوسيع مجالات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات ، وكذا تفعيل دور مجلس الاعمال المشترك بين البلدين ليقوم بدور أكثر فاعلية في تنشيط وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة بما يسهم في زيادة العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

أهم الاخبار