رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المصرف المتحد يشارك بحزمة خدمات لنشر ثقافة الادّخار

أشرف القاضي رئيس
أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد

أكد أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن البنك يعمل على نشر ثقافة الشمول المالي، والادخار من خلال باقة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك مشيرًا إلي أن البنك تحت شعار "ادخر .. استثمارًا للغد" يشارك بحزمة من الحلول المالية والرقمية المتميزة التي تساهم في نمو الوعي القومي بأهمية الادخار وتأثيره المباشر وغير المباشر على الاقتصاد القومي والتنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.

 

وقال إن البنك ابتكر باقة من الحلول المالية والرقمية المتميزة، تقدم من خلال فروعه الـ 62 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية منها: فتح حساب توفير سواء تقليدي أو متوافق مع أحكام الشريعة بدون حد أدني، والإعفاء من مصروفات فتح الحساب مع منح 50% خصم علي المصاريف السنوية للحساب .

وقرر المصرف المتحد تشجيعًا لقيمة الادّخار منح شهادة المليونير هدية لكل فاتح حساب بحد أدني 5 آلاف جنيه، وقد يكون العميل سعيد الحظ وتفوز الشهادة بالجائزة الكبري مليون جنيه أو أحد الجوائز الشهرية بإجمالي قيمة 4 ملايين جنيه سنويًّا مشيرًا إلي أن شهادة المليونير هي شهادة اسمية لمدة خمس سنوات تجدد تلقائيًّا وتدخل في 32 سحبًا علي مدار العام على إجمالي جوائز ب4 ملايين جنيه سنوياً. 100 ألف جنيه 10 مرات سنويًّا و50 ألف جنيه 20 مرة سنويًّا والجائزة الكبرى مليون جنيه مرتين سنوياً في سحب شهر فبراير

وشهر أغسطس من كل عام وأجازته دار الإفتاء المصرية من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها.  اعتمادًا علي قول الله تعالي "يرزق من يشاء بغير حساب" صدق الله العظيم. وتعتبر الشهادة وعاء استثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

وقام المصرف المتحد بنشر أجنحته التعريفية والترويجية بثلاث محافظات كبري وهم : محافظة السويس ومحافظة بورسعيد نظرًا للبعد الاقتصادي لهذه المحافظات ومشاركتهم القوية في محور قناة السويس للتنمية، كذلك محافظة الدقهلية نظرًا لبعدها السياحي والتنمية العمرانية الكبيرة التي تشهدها المحافظة.  

ويقدم البنك الحلول البنكية الذكية من خلال باقة فريدة من الخدمات الرقمية على رأسها : المحفظة الرقمية وخدمات الإنترنت البنكي وأيضًا الموبايل البنكي فضلًا عن خدمات ماكينات الصراف الآلي الفريدة والتي تصل عددها لأكثر من 200 ماكينة تغطي معظم أنحاء الجمهورية.