رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

75% من مبيعات النساجون صادرات لـ«130» دولة حول العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

وصل عدد الدول التى تصدر لها مجموعة النساجون الشرقيون منتجاتها من السجاد وأغطية الأرضيات، سواء نساجو مصر أو نساجو الصين أو نساجو الولايات المتحدة الأمريكية إلى 130 دولة فى شتى أنحاء العالم وهو ما أكسب المجموعة شهرة غير مسبوقة لأى شركة مصرية على مستوى العالم كافة. ووصلت نسبة الصادرات من حجم المبيعات إلى 75% وهو ما لم تحققه أى شركة مصرية فى أى قطاع صناعى أو زراعى أو خدمى.

من جهة أخرى تشارك مجموعة النساجون الشرقيون وللمرة الخامسة والثلاثين على التوالى بأضخم معرض على  مستوى العالم  للسجاد وأغطية الأرضيات وهو معرض دومتيكس ويقام فى النصف الأول من يناير القادم بمدينة هانوفر الألمانية. والتى يقام بها المعرض من عام 1989 وكان يقام قبل ذلك بمدينة فرانكفورت. يعد معرض دومتيكس من أكبر المعارض المتخصصة فى السجاد الميكانيكى واليدوى

وأغطية الأرضيات ويصل عدد الدول المشاركة فيه إلى  نحو 110 دول من شتى أنحاء العالم يمثلها نحو 1700 شركة، ويزور المعرض أكثر  من 45 ألف زائر. وأكد محمد فريد خميس رئيس مجموعة النساجون أن المجموعة تشارك فى المعرض بالنساجون الشرقيون للسجاد، والنساجون للجوبلان،  ونساجو الصين وأمريكا، وماك، وافكو، مشيرًا إلى أن  صادرات المجموعة تصل إلى أكثر من 130 دولة حول العالم. تعد مجموعة النساجون هى أكبر منتج ومصدر للسجاد على مستوى العالم متفوقة بذلك على دول الهند وإيران والصين والولايات المتحدة الأمريكية.