رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رويال تنتهي من تنفيذ 85% من مشروعاتها بالأندلس واللوتس

مشروعات سكنية
مشروعات سكنية

انتهت شركة رويال للتطوير العقاري، من تنفيذ 85% من مشروعاتها المقرر تسليمها في 2019، بعماراتها بمنطقة الأندلس واللوتس المزمع تنفيذها في مدينة القاهرة الجديدة.
وأوضح شريف شعلان، رئيس القطاع التجاري، بشركة رويال للتطوير العقاري، أن الشركة على وشك أن تسلم 8 عمارات سكنية خلال العام الجارى بمنطقة الأندلس واللوتس بمدينة القاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أن الشركة تسبق الجدول الزمني المحدد لتسليم المشاريع الخاصة بها في الأندلس واللوتس، منوهًا عن أن شركته تدعم أعمالها، بأنظمة سداد متنوعة تتضمن 7 أنظمة سداد مختلفة ومدة أقساط تصل لـ7سنوات بدون فائدة.
وتابع شعلان، أنه جارٍ تنفيذ 10 مشروعات سكنية بإجمالى تكلفة استثمارية تبلغ 150 مليون جنيه، وسيتم البدء فى تسليمها اعتبارًا من العام الجارى والباقى تباعًا على مدار العام القادم.


في سياق متصل، كشف شعلان، عن أن الشركة تعتزم التوسع بالنرجس الجديدة، بعدد من المشروعات السكنية والإدارية، على خلفية الإقبال الشديد على مشروعات النرجس، الذي لُوحظ خلال

المعارض العقارية، علي مشاريع النرجس الجديدة، موضحًا أن هناك طلبًا حقيقيًّا على النرجس الجديدة تدعمه الزيادة السكانية لمختلف الشرائح السكنية وخاصة المتوسطة والتى تعد الشريحة السوقية الأكبر بالقطاع العقار.


وتوقع شعلان، أن تستحوذ منطقة القاهرة الجديدة، وخاصة التجمع تحتل الصدارة النرجس الجديدة وبيت الوطن، على اهتمامات السوق العقاري وتفضيلات العملاء لفترة من الوقت، نتيجة الطلب الحقيقى، المدعوم بالأسعار المناسبة والامتيازات التي تصدرها الشركات العاملة في تلك المناطق.
فيما أعلن شعلان عزم الشركة خلال الربع الأخير من الموسم العقاري، إلى إعطاء العملاء ميزات إضافية من خلال تقديم أفضل العروض لديها وإدارة لخدمات المشروعات مدى الحياة .