رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الديب: بدء العمليات الإنشائية لـ"مول العروبة" بدمنهور

بوابة الوفد الإلكترونية

 افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي، ومحافظ البحيرة، اللواء هشام آمنة، إطلاق الأعمال الإنشائية الخاصة بشركة "العروبة مصر للإنشاء والتعمير"، لواحد من أهم وأكبر المشروعات التجارية في مدينة دمنهور، تحت اسم "مول العروبة"، باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه.

 

 جاء هذا خلال الزيارة التفقدية لموقع المشروع التي نظمتها الشركة، برئاسة المهندس حازم الديب، الرئيس التنفيذي لشركة العروبة مصر للإنشاء والتعمير للوزير، واللواء المحافظ، والإعلاميين، وذلك للاطلاع على أولى المراحل الإنشائية للمركز التجاري الجديد.

 

 يعد المركز التجاري الجديد هو الرابع للشركة بعد فرعي الإسكندرية وطنطا ومشروع سكاي لاين الشرقية، والسابع ضمن مشروعات الشركة الإجمالية.

 

 كما تتعاون الشركة في هذا المشروع مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وشركة الفطيم وأحد أكبر المكاتب الهندسية والاستشارية في مصر لإنشاء المركز التجاري على أحدث مستوى من التصميمات العالمية، فالمول دور واحد بارتفاع 9 أمتار، فضلًا عن فرع جديد لأشهر سلسلة محلات البيع بالتجزئة "كارفور".

 

 على هامش الزيارة، أقيمت احتفالية بدار أوبرا دمنهور، الذي أحياها المطرب اللبناني الموهوب وائل جسار، بحضور ممثلي وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومحافظة البحيرة، ومسئولي شركة الفطيم، وشركة العروبة مصر للإنشاء والتعمير، إضافة إلى نخبة من رجال الأعمال والسادة الإعلاميين، للإعلان عن فتح باب التقديم لتسجيل المواصفات الخاصة بالمحلات التجارية، وأيضًا أهم العروض الحصرية لمشروعات الشركة.

 

 وفي هذا الإطار، أعرب الديب عن سعادته ببدء العمليات الإنشائية لـ"مول العروبة" بمدينة دمنهور، وقال: "نحن فخورون بتشريف معالي وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد اللواء محافظ البحيرة في الجولة التفقدية للموقع اليوم، ونشكرهم على دعمهم وثقتهم المستمرة في شركة العروبة مصر. ونؤمن بأن الحكومة والقطاع الخاص يجب أن يعملوا جاهدين لتحقيق رؤية مصر المستقبلية 2030، فيما يخص القطاع العقاري والمشروعات السكنية والتجارية، لذلك يتوجب الالتفات إلى الفرص الاستثمارية الواعدة في محافظات مصر المختلفة، خصوصًا مع احتياجها لهذا النوع من الخدمات التي تهدف في الأساس إلى تنمية المجتمع والنهوض به".

 وتابع: "منذ تأسيس الشركة عام 1994، حرصنا على تقديم مفهوم جديد للتنمية العقارية، وهو ما نجحنا في

تحقيقه بالفعل من خلال مشروعاتنا العديدة ذات القيمة المضافة، والتي قدمت فكرًا جديدًا يحاكي النماذج العالمية، سواء بالقطاع التجاري، أو السكني في مدينة ساحرة ذات طابع خاص مثل الإسكندرية. واليوم ومع افتتاح فرع جديد لسلسلة "مول العروبة" في مدينة دمنهور، نأمل أن يكون هذا المشروع بمثابة بوابة سياحية جديدة في محافظة البحيرة إلى عالم سياحة التسوق، خصوصًا أنه سيضم أكبر وأشهر العلامات التجارية والمطاعم والكافيهات المحلية والعالمية تحت سقف واحد".
 
 يذكر أن الحفل الفني شهد الإعلان عن أهم العروض الحصرية للشركة العروبة، التي جاءت تحت عنوان "اختار جارك لأحدث مشروعاتها السكنية بقلب الإسكندرية مشروع "عروبة سكاي لايف" سموحة، الذي سيقدم مفهومًا جديدًا للمشروعات السكنية المتكاملة.
انتهى

 

عن العروبة مصر للإنشاء والتعمير:تأسست عـام 1994 للعمل بقطاع الاستثمار العقاري. عملت الشركة منذ تأسيسها على التوسع والازدهار بخطى ثابتة في سوق العقارات المصرية وتوسعت بالإسكندرية، حتى أصبحت تمتلك عدداً من المشروعات العقارية المستقبلية.

علـى مـدار سنـوات خبرة الشركة التـي تقـارب الثلاث عقود فـي مجال التنمية والاستثمار العقـاري والتجاري عملت خلالهم على اكتساب ثقة عملائها، مما وضع على عاتقها مسئولية التعامل مع السوق بدرجة أعلى من الكفاءة، والجودة، والتطور.

أسست شركة العروبة مصر للإنشاء والتعمير على مدار سنوات عملها الحافلة بـ5 مشروعات سكنية وتجارية، وتستكمل الآن مسيرتها الاستثمارية بإنشاء مشروعين رائدين إحداهما سكني والآخر تجاري.