عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق المرحلة الثالثة من معرض "صنع في دمياط 2019"

معرض صنع في دمياط
معرض صنع في دمياط

بعد نجاح المرحلة الأولي والثانية لمعرض صنع في دمياط الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط بدأت المرحلة الثالثة والأخيرة اليوم والتي تستمر حتى 4 نوفمبر القادم.

حيث انضم للمعرض خمسون مصنعًا جديدًا للأثاث الفاخر الاستيل والمودرن . وبذلك وصل عدد المصانع المشاركة في المعرض إلي 150 مصنعًا، تبادلوا مواقعهم علي مدار مراحل المعرض الثلاثة.

وقد أشاد زوار المعرض الذي بدأ منذ 26 سبتمبر الماضي بجودة المعروضات وذوقها الرفيع حيث تم اختيار المصانع المشاركة في المعرض بعناية حتى تظهر التطور الذي شهدته صناعة الأثاث في دمياط، كما أشاد الزائرين بالأسعار التنافسية التي شملت كل منتجات المعرض والتي تقل عن مثيلها في الأسواق بنسبة كبيرة.. ويضم المعرض الآن مجموعة منتجات متميزة منها (غرف نوم وسفرة وأنتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف وأنتيكات).

وأكدت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، على أهمية هذه المعرض في الترويج للمصانع الوطنية المتخصصة في الأثاث والتي اشتهرت بها محافظة دمياط وأشارت إلي أن هذه المعارض تشجع زائريها علي

امتلاك منتجات مصرية ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة لأنها من المصانع للمشترين بشكل مباشر.

وصرحت بأن الجهاز يشارك في الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني والتسويقي لتلك المشروعات.

وأشارت إلي أهمية تشجيع هذه الصناعة الوطنية سواء من الدولة أو المواطنين والعمل علي النهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث في المنطقة العربية.

وجدير بالذكر أن معرض "صنع في دمياط 2019" يقام بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر، ويستقبل الجمهور من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً (بوابات 1و4).