عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«القاهرة» يتبرع بمبلغ 60 مليون جنيه لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق

بوابة الوفد الإلكترونية

«فايد»: حريصون على دعم أهداف الدولة 2030 لتحقيق التنمية المستدامة

وقع بنك القاهرة بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، للمساهمة فى تطوير وتجهيز إحدى وحدات المناظير وقسم غرف المرضى بمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق والحوادث بالمجان وذلك بمبلغ 60 مليون جنيه.

أكد طارق فايد، أن مشاركة البنك فى دعم مؤسسة أهل مصر يعد واجبا أساسيا يقع على عاتق البنك انطلاقا من دوره الريادى فى مجال المسئولية المجتمعية وحرصه الدائم على توجيه الدعم والمساندة الكاملة للمؤسسة والتى تعد أول مؤسسة تنموية فى مصر والشرق الأوسط وإفريقيا تهتم بعلاج مصابى الحروق.

وأضاف أن استراتيجية بنك القاهرة لا تقتصر على تقديم الخدمات المصرفية للعملاء فقط، بل تمتد لتشمل مراعاة البعد المجتمعى واحتياجات الفئات المختلفة فى كافة السياسات والإجراءات، لافتاً إلى حرص البنك على إطلاق وتبنى العديد من مبادرات التنمية المجتمعية والتى تعد إضافة جديدة لسلسلة الجهود التى يبذلها بنك القاهرة منذ سنوات عديدة فى مجال خدمة المجتمع على المستويات.

وأوضحت «السويدى» رئيسة مجلس أمناء أهل مصر للتنمية، بالشكر لبنك القاهرة على جهوده لدعم رسالة

المؤسسة والمساهمة فى تطوير مستشفى أهل مصر وتزويدها بأحدث الوحدات والأجهزة الطبية لتوفير أفضل سبل العلاج لمرضى الحروق والحوادث فى مصر.

وأوضحت السويدى أن المؤسسة تهدف لمواجهة الأعداد الكبيرة من الإصابات بالحوادث والحروق فى ظل قلة الوعى بكيفية التعامل مع تلك الإصابات، كما نعمل على تنظيم ورش عمل للتوعية بمخاطر الحروق، بالإضافة إلى التدريب على الإسعافات الأولية فى حالة حدوث الحرق.

وقالت هايدى النحاس مدير عام قطاع الاتصال المؤسسى والتنمية المستدامة ببنك القاهرة، إن البنك يولى اهتماما كبيراً بمساندة مستشفى أهل مصر إيماناً بدوره المجتمعى فى علاج مصابى الحروق، وخاصة أن المستشفى يعد أول مستشفى متخصص بمصر وإفريقيا والشرق الأوسط لعلاج الحروق المتقدمة من الدرجة الثالثة بالمجان.