رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحالة رئيس قطاع القيد بالبورصة للتقاعد

اقتصاد

الثلاثاء, 28 أغسطس 2012 15:06
إحالة رئيس قطاع القيد بالبورصة للتقاعد
كتب- صلاح الدين عبدالله:

أعلنت اليوم "الثلاثاء" البورصة المصرية عن انتهاء عمل وفاء أبو النصر رئيس قطاع الشركات المقيدة بالبورصة نهاية شهر أغسطس الجاري .

وكانت أبو النصر قد التحقت بالعمل في البورصة في نوفمبر 1974، وتدرجت في عدة وظائف خلال فترة عملها إلى أن شغلت وظيفة مستشار رئيس البورصة لقيد الشركات في أغسطس من العام 2004 إلى أن أصبحت رئيسا لقطاع الشركات المقيدة في سبتمبر 2009.

وسيتولى عبد المقصود إبراهيم القيام

بأعباء ومهام القيد حيث سيتولى منصب نائب رئيس قطاع الشركات المقيدة وكان الأستاذ عبد المقصود قد التحق بالعمل في البورصة في سبتمبر 1993.

وتدرج في عدة وظائف خلال فترة عمله بالبورصة إلى أن أصبح مدير عام الفتاوى والعقود في أغسطس 2004 ، وتم ندبه للعمل كمدير عام لقيد الشركات بالإضافة إلى عمله بإدارة الفتاوى مطلع العام

الجاري.

ومن جهتها أشادت وفاء أبو النصر بالفترة التي أمضتها في خدمة البورصة مشيرة إلى أنها أضافت إليها الكثير من الخبرة، مؤكدة على ثقتها التامة في أن البورصة المصرية تزخر بالكفاءات والكوادر القادرة علي تحمل أعباء المسئولية والاستمرار والعمل بجهد وإخلاص تام.
وأعرب الدكتور محمد عمران رئيس مجلس البورصة المصرية عن خالص شكره لأبو النصر على عملها الشاق الذي استمر على مدار نحو أربعة عقود مرت فيها البورصة بالعديد من المحطات، معربا عن امتنانه لكل من خدموا المؤسسة مؤكدا أن الجدية والالتزام سيظلان المعيار الأقوى للنجاح في العمل.

أهم الاخبار