عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفضل 5 متاجر إلكترونية للتسوق وكوبونات خصم كودز أب

أفضل 5 متاجر إلكترونية
أفضل 5 متاجر إلكترونية للتسوق

أفضل 5 متاجر الكترونية للتسوق عبر الإنترنت هي "موقع نون ، موقع سيفي، موقع شي ان، موقع قولدن سنت، موقع نمشي"، تعد هذه المتاجر الإلكترونية من أقوي وأفضل المتاجر الإلكترونية في 2019.

ومن المتوقع لهذه المتاجر الإلكترونية الخمسة الاستحواذ على مبيعات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي عبر الإنترنت بحلول عام 2020، ويعد من أقوى 5 متاجر إلكترونية هو متجر نون السعودية والإمارات حيث استطاع متجر نون برغم حداثه استقطاب الكثير من المتسوقين عبر الإنترنت والباحثين منهم عن الجودة وسرعة التوصيل وأسعار أكثر من رائعة،.

ويرجع ذلك لطرح موقع نون الكثير من كوبونات نون في الأونة الأخيرة عبر موقع كوبون كودز أب بصفة حصرية، حيث يعرض موقع كوبون كودز أب كود خصم نون 50 % الحصري في عروض الجمعة البيضاء لمتجر نون والمتاجر الأخرى.

 

موقع نون

نون هو موقع إلكتروني للتسوق تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% و رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية وغيرهم من المستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار أمريكي.

 

موقع سيفي

موقع سيفي دوت كوم عالم التسوق الإلكتروني للأبد بتقديم كل ما هو جديد، حديث، عصري، مواكب للموضة من أشهر الماركات العالمية للرجال والنساء تحت سقف واحد، مع خدمة عملاء رائعة وتوصيل سريع ببضع نقرات من حاسوبك أو هاتفك الذكي..

كانت بدايتنا وانطلاقة موقعنا في الشرق الأوسط في ربيع 2014، قدّم موقع سيفي.كوم أكثر من 100 ماركة عالمية وعلامات تجارية ومصممي أزياء للسوق العربي والعالمي. يستوحي موقعنا شخصيته من الأزياء الشبابية للرجال والنساء والموديلات العصرية المواكبة لخطوط الموضة العالمية،لتخطفي الأنظار بمجموعة من المنتجات الرائعة ابتداءاً من المكياج الفاتن ومنتجات العناية بالبشرة وحتى أحذية الكعب السميك والكعب العالي، وهذا ما يميز تجربة التسوق عبر موقعنا حيث نتميز عن غيرنا من المواقع بكوننا محطة تسوق واحدة.

 

موقع شي ان 

شي إن متجر أزياء على الإنترنت واسع الإنتشار يقدم خدماته مباشرة إلى العملاء، ويركز بشكل رئيسي على الملابس النسائية، ويقدم أيضاً ملابس رجالية، وملابس أطفال، وإكسسوارات، وأحذية، وحقائب ومنتجات موضة أخرى. يستهدف متجر شي إن بشكل رئيسي أوروبا، وأمريكا، وأستراليا، والشرق الأوسط بالإضافة إلى الأسواق الاستهلاكية الأخرى. تأسست العلامة التجارية في أكتوبر 2008، ومنذ ذلك الحين إنتهجت شي إن فلسفة "يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة." لذلك تغطي أعمالها أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.        


 

موقع نمشي 

نمشي- مزيج من روح الشباب والمرح والأصالة، يأخذك إلى عالم تسوق إلكتروني فريد من نوعه في الشرق الأوسط. أصبحت نمشي النافذة الأوسع التي يطل منها عشاق الموضة، وخاصة الشباب، على أحدث الإتجاهات

وآخر الصرعات في عالم الأزياء لكل ما تقدمه لهم من تنوع هائل من المنتجات وأرقى الماركات، ناهيك عن السهولة واليسر للحصول على كل ما يرغبون به. أبصرت نمشي النور عام 2011، ونمت لتصبح علامة تجارية لها مكانتها المرموقة في عالم الابتكار والابداع. وأصبحت اليوم مصدر الإلهام والمرشد الأمثل لكل محبي عالم الأزياء وفنونه. إن التنوع الذي تمتاز به منتجات نمشي والماركات العالمية التي توفرها جعل منها الوجهة الأولى لمحبي الموضة ومتابعيها في كل مكان.

 

موقع قولدن سنت

اقوي موقع للعطور في الشرق الاوسط، إدخل عالم الجمال واستمتع برحلة تسوق تأخذك الى أشهر مجموعة من الماركات بكبسة زر.. الفرح وروح الشباب في قولدن سنت، لأننا نوفر لك كل اللي تحتاجه من منتجات ونصائح من احدث صيحات الجمال!

حقق المظهر المثالي الذي تريده واستلهم من أفضل المؤثرين المحليين وخبراء التجميل، و بمجموعة واسعة من منتجات الجمال في قولدن سنت، بالإضافة الى البرامج التعليمية الخاصة بالمكياج. قولدن سنت، تهتم بجمالك.. لتشعر بالثقة والسعادة!

 

كوبونات خصم موقع كوبون كودز أب وعروضه 

كوبون كودز أب موقع يقدم الكثير من كوبونات خصم اشهر متاجر الكترونية للتسوق عبر الانترنت لعام 2019 و 2020، كوبونات خصم موقع كوبون كودز أب جميعها حصرية وفعالة 100% ومعتمدة وموثقة من المتاجر الالكترونية نفسها، تم إطلاق موقع كوبون كودز أب في الخامس من شهر سبتمبر 2019 وبرغم الفترة القصيرة لعملة على الشبكة العنكبوتية (الانترنت) إلا انه استطاع ان يحوز على اعجاب الكثير من المتسوقين عبر الانترنت، وذلك يرجع إلى حثه على تقديم الأفضل والحصري دائما، استطعنا الحصول على كود خصم سيفي حصريا من موقع كوبون كودز أب ساري حتى عام 2021 بالصورة بالاسفل يمكنك استخدام والحصول على كود خصم سيفي 30% علي جميع المنتجات .