رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المشروعات القومية وراء قفزة أرباح «الحديثة للمواد العازلة»

بوابة الوفد الإلكترونية

أرجع الدكتور وليد جمال الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الحديثة للمواد العازلة- مودرن «بيتومود» القفزة التى سجلتها الشركة فى الأرباح إلى المشروعات القومية الكبرى التى تقوم الشركة بتوريد وتركيب المواد العازلة للمبانى والمنشآت، خاصة فى العاصمة الإدارية.

وكانت القوائم المالية المجمعة للشركة عن النصف الأول من العام الجارى، ارتفاع بنسبة 510.7 % على أساس سنوى، مسجلة صافى ربح بلغ 31.25 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضى، مقابل 5.11 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضى.

قال «جمال الدين» فى تصريحات خاصة إن الشركة قامت بتركيب المواد العازلة للمبانى والمقرات الخاصة بالوزارات التى سوف تنتقل إلى العاصمة

الإدارية، وكذلك مبانى الحى اللاتينى بمدينة العلمين.

وأضاف أن نتيجة الأعمال المتعددة سوف يدخل خط الإنتاج الثالث مرحلة العمل والتشغيل أكتوبر القادم، مشيرًا إلى أن الشركة حريصة على تلبية متطلبات السوق المحلى بنسبة 75%، والنسبة الباقية توجه إلى التصدير.

وتقوم الشركة بتوزيع أرباح على المساهمين وحملة السهم بقيمة 45.850 مليون جنيه، فى صورة كوبونات نقدية لصغار المستثمرين، أقل من نسبة 5%، بواقع نحو 38 قرشًا للسهم، وأسهم لكبار المستثمرين.