رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انعقاد الدورة الثانية لمعرض ومؤتمر Big 5 Construct Egypt سبتمر المقبل

انعقاد الدورة الثانية
انعقاد الدورة الثانية لمعرض ومؤتمر Big 5 Construct Egypt

أعلنت شركة dmg events عن انطلاق النسخة الثانية لمعرض The Big 5 Construct Egypt تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، والتي ستقام في الفترة من 2 – 4 سبتمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتعاون مع شركة ACG-ITF.
وقال المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للمشروعات القومية، أن قطاع التشييد يمثل ثاني أكبر قطاع فى النمو الإقتصادي، لافتا إلي أن استثمارات الحكومة والقطاع الخاصة تتخطى الـ 200 مليار جنيه.

كما أكد على أن مشاركة 20 دولة فى The Big 5 Construct Egypt يؤكد علي أهميته ضمن قطاع التشييد والبناء.
واوضح روني الحداد مدير الفعاليات في شركة dmg events، أن المعرض هذا العام يستقبل ما يزيد عن 300 من العارضين المصريين والدوليين، ومن المتوقع ان يجذب أكثر من 13,000 زائر من المتخصصين والمحترفين في مجال بالبناء والتشييد.
كما ذكر الحداد أن رسالة معرض 2019 The Big 5 Construct Egypt تتمثل في تقديم الدعم للاحتياجات المتزايدة التي يتطلبها قطاعي الإنشاءات والبنية التحتية المزدهرين في مصر، مما يعمل على تحقيق أهداف التنمية الاستراتيجية ورؤية مصر لعام

2030، ومن ثم يوفر المعرض منصة احترافية تستهدف تبني أفضل الممارسات وتشجيع الفرص التجارية والاستثمارية للدولة.

ويستضيف المعرض 20 دولة عارضة من مختلف أنحاء العالم، بدءاً من الولايات المتحدة الأمريكية، ومرورًا بألمانيا والإمارات العربية المتحدة والصين.

ويقدم معرض 2019 The Big 5 Construct Egypt برنامجًا تعليميًا شاملًا مدعومًا بشهادة التطوير المهني المستمر مجاناً، هذا بالإضافة إلى عرض المئات من المنتجات والحلول الانشائية المبتكرة عبر سبعة قطاعات متخصصة في قطاع البناء والتشييد.

وأشار الحداد الي أن ما يزيد عن 1500 شخص ممن حضر المعرض من المصريين في العام الماضي استفادوا من هذا العرض التعليمي المجاني، ونتوقع زيادة عدد العاملين في مجال الانشاءات الذين يتعلمون ويطورون معرفتهم أثناء فعاليات المعرض الذي يقام في الشهر المقبل.