رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«جدير العقارية» تطرح المرحلة الثانية لمشروع سوارا بالقاهرة الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

تستهدف مجموعة جدير العقارية، طرح المرحلة الثانية من مشروع مينى كومباوند «سوارا» للبيع خلال الموسم الصيفى عقب الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل.

وأوضح المهندس محمود أبوالخير رئيس مجلس الادارة، إن مشروع مينى كومباوند «سوارا» عبارة عن 4 عمارات بالحى الخامس بمنطقة بيت الوطن فى القاهرة الجديدة، باستثمارات 88.5 مليون جنيه، على مساحة 3 آلاف متر مربع، ومن المقرر تسليم المشروع بالكامل فبراير 2023.

وأشار إلى أن المشروع يتضمن 80 وحدة سكنية مختلفة لتناسب كافة الشرائح لتتراوح من 110 إلى 370 مترا مربعا، ما بين استوديو  ودوبليكس وبنت هاوس وفاميلى هاوس عبارة عن أرضى وأول وثانى، كاملة التشطيب، ويتضمن المشروع خدمات متكاملة منها جيم وجاكوزى وسبا وحمامات سباحة، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال اللاندسكيب بين العمارات.

وأضاف «أبوالخير» أن الشركة ستقوم بأعمال التنفيذ وبتمويل ذاتى، وذلك لأن الشركة تعمل على تنفيذ المشروعات المنفردة التى تعمل على تحقق ربحية أعلى بمخاطرة أقل عند مقارنتها بالمشروعات الكبيرة،

كما أن دورة رأس المال تكون أكثر سرعة فى العمارات مع سهولة تسويقها وإعادة استغلال السيولة المتدفقة.

وتقوم الشركة فى الوقت الحالى بتنفيذ 7 مشروعات سكنية بمختلف المناطق فى القاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 270 مليون جنيه.

وكشف المهندس محمود أبو الخير، عن افتتاح الفرع الجديد لمجموعة جدير العقارية بمدينة السادس من أكتوبر، والتى سوف تحقق من خلاله رؤيتها الاستثمارية فى التوسع فى سوق جديد بمدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر.

كما تسعى مجموعة جدير العقارية فى الوقت الحالى الدخول فى مشروع ساحلى جديد سيتم الاعلان عنه قريباً، وذلك بما يتناسب مع احتياجات عملائها فى الفترة المقبلة.