رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعمير والإسكان راعيًا رسميًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والاسكان، أن الاحتفال برعاية كأس الأمم الأفريقية هذا العام يأتى فى التوقيت الذى يحتفل به البنك بمرور 40 عامًا مؤكدًا أن البنك يلعب دوراً حيوياً منذ إنشائه فى المجتمع.

وأضاف، أن البنك ساهم فى دعم الاقتصاد القومى، وضخ التمويل فى شريان الاقتصاد، وكان له دور مؤثر وكبير فى تطوير النشاط العمرانى، وتوفير وتمويل وحدات سكنية تناسب احتياجات كافة شرائح المجتمع، واستطاع البنك أن يواكب وينافس مع التطور المستمر فى القطاع المصرفى محلياً وعالمياً، ليصبح فى فترة قصيرة من أفضل البنوك المصرية من حيث كفاءة الأداء المصرفى. جاء ذلك خلال احتفالية أقامها البنك بمناسبة حصوله على حقوق الرعاية الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019. بمشاركة 24 منتخبًا، وحضر الحفل قيادات بنك التعمير والإسكان ونخبة من نجوم مصر فى كرة القدم، أمثال حازم إمام، ياسر ريان، ووليد صلاح الدين، سيد معوض، محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، والحكم الدولى سمير محمود عثمان، وقيادات البنوك المصرية مثل طارق فايد رئيس بنك القاهرة، ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلى. وأضاف السباعى أن الشعب المصرى قيادة وشعبًا، يمتلك القدرة على تحدى المستحيل، واستطاعتها تنظيم بطولة أمم أفريقيا فى 4 شهور فقط.

وأعرب حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، عن سعادته البالغة برعاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، مضيفًا أننا نفتخر بأن نكون أول

بنك محلى يرعى رسميًّا واحدة من أهم البطولات كرة القدم الدولية، والتى تقام على أرض مصر بعد غياب 13 عامًا، موضحا أن هذه الرعاية تأتى فى إطار تشجيع المنتخب المصرى والرياضة المحلية والدولية بشكل عام، بما يؤكد دور البنك الريادى فى كافة الأنشطة المجتمعية، بالإضافة إلى دوره الهام كإحدى أهم المؤسسات المالية فى مصر.

وقال إن البنك يلعب دورًا حيويًّا منذ إنشائه من40 عامًا فى المجتمع، وساهم فى تطوير النشاط العمرانى، واستطاع أن يواكب وينافس التطور المحلى والعالمى، موضحا أن البنك له جناح بجميع الملاعب التى سوف تقام عليها المباريات، وسوف يتمكن الجمهور من خلال هذه الأجنحة من الدخول فى عدد من المسابقات والألعاب ذات الجوائز المختلفة (تذاكر حضور المباريات - تى شيرتات وشنط رياضية وغيرها من الجوائز القيمة)، ويوفر البنك من خلال تواجده فى العديد من الأماكن طوال فترة البطولة إمكانية تفعيل تطبيق «فلوسى فون» واستخراج كارت ميزة مجانًا، واستخدامه فى الحال مع توافر ماكينات POS وATM.