عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنك القاهرة يدعم توجه الدولة للتحول لمجتمع غير نقدي

صورة طارق فايد
صورة طارق فايد

أكد طارق فايد رئيس بنك القاهرة أن البنك يخطط لافتتاح ٨٠ فرع جديد خلال الثلاث سنوات القادمة، مشيرا إلي أن البنك يولي اهتمام بالتكنولوجيا سواء علي مستوي البنية التحتية وخدمات الالكتروني إلي جانب تدريب الموارد البشرية.
وحث فايد علي أهمية التوعية بالخدمات المصرفية الإلكترونية ونشر الوعي لتحول إلي مجتمع غير نقدي، مشيرا إلي أن البنك يدفع بقوة نحو التحول إلي مجتمع غير نقدي لدعم توجهات الدولة والبنك المركزي موضحا أن كل جنيه يستثمر في تكنولوجيا المعلومات مردودة ١.٦ علي الناتج المحلي الإجمالي.
واضاف أن البنك يتوسع خارجيا من خلال توسيع شبكة المراسلين والتوسع في السوق الافريقي من خلال بنك القاهرة كامبالا الذي يعد بوابة

البنك للتوسع في افريقيا.
وجاء ذلك علي هامش مؤتمر ومعرض «سيملس شمال إفريقيا» الذي يعقد اليوم وغداً 17 و18 يونيو 2019، ويجمع أصحاب المصلحة العالميين الرئيسيين من مختلف القطاعات المصرفية والخدمات المالية، ونظم التجارة الإلكترونية لمناقشة وتقييم كيف ستساعد التقنيات والاستراتيجيات الجديدة على تقديم خدمة أفضل للمواطنين والمستهلكين فى جميع أنحاء العالم العربى. ويُقام الحدث بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وجامعة الدول العربية، ويشارك فى التنظيم المعهد المصرفى المصرى.