عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عوائد استثمار «سكاى لايت» و«جولدن» وراء قفزة أرباح «الوادى العالمية»

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف عادل مراد مدير علاقات المستثمرين بشركة الوادى العالمية للاستثمار والتنمية عن سبب نمو الأرباح التى سجلتها الشركة خلال الربع الأول من العام الجارى على أساس سنوى، بنسبة ارتفاع 27.9%.

قال «مراد» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن الطفرة التى شهدتها أرباح الشركة نتيجة عوائد الاستثمار فى الشركات التابعة سواء بالنسبة لشركة جولدن كوست التى تساهم فيها الوادى بنسبة 9.043%، أو سكاى لايت للتنمية السياحية بنسبة 45.10%.

وسجلت الشركة صافى ربح بلغ 44.21 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضى، مقابل 34.55 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضى.

وقامت شركة الوادى مؤخرا بتعديل اسم شركة الوادى للاستثمار السياحى، ليصبح اسم الشركة الوادى العالمية للاستثمار والتنمية، وإضافة أنشطة

جديدة لغرض الشركة الرئيسى، يتمثل فى إقامة وإدارة وتشغيل مستشفى متكامل وما تضمه من أنشطة داخلية علاجية أو خدمية، وأن يقدم المستشفى 10% بالمجان سنوياً من عدد الأسرة التى يتم شغلها بالنسبة إلى المستشفى ومن الحالات التى يتم تقديم الخدمة الطبية أو العلاجية لها، الاستثمار العقارى والتنمية العمرانية من شراء وبيع وتقسيم الأراضى وإقامة المنشآت عليها واستغلالها بتمليك وتأجير وحداتها ومدها بالمرافق، على أن يتم إفراد حسابات مستقلة لكل نشاط على حدة.