رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الرياض مصر» تسلم 100 شقة فى القاهرة الجديدة والشروق

حسام عبدالغنى
حسام عبدالغنى

تخطط شركة «الرياض مصر» للتطوير العقارى تسليم 10 مشروعات لعملائها خلال العام الجارى وهى عبارة عن عمائر منفصلة تضم 100 وحدة بنهاية العام الحالى فى مدينتى الشروق والقاهرة الجديدة.

وقال حسام عبدالغنى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة إن الرياض مصر تركز على التنفيذ فى مشروعاتها تحت الإنشاء لتسليمها فى موعدها وتخطط لتسليم 10 عمائر العام الجارى.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف بيع 250 وحدة فى العام الحالى منها 100 وحدة فى النرجس الجديدة فى مدينة القاهرة الجديدة، لافتًا إلى أن الشركة تطور عدة مشروعات مبان منفصلة فى بيت الوطن والنرجس الجديدة فى القاهرة الجديدة ومدينة الشروق على مساحات تتراوح بين 500 متر مربع و1200 متر مربع.

وتطور الشركة مينى كومبوند فى بيت الوطن يضم 25 وحدة، وتشمل خطة الشركة مشروعات مماثلة.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت منتجات جديدة منذ عام تضمن حديقة ملحقة باستديو لكل وحدة فى المبنى، مما يعنى أن العميل الذى يشترى شقة يمتلك حديقة بالإضافة إلى استوديو بمساحات تتراوح بين 20 متر مربع إلى 30 متر مربع فى الطابق الأرضى، وهى المنتجات التى لاقت قبولا لدى عملاء الشركة.

وأوضح أن الشركة تمتلك محفظة أراض تكفى لتطوير المزيد من المشروعات خلال الفترة المقبلة ما بين عمارات منفصلة ومينى كمباوند. متوقعا ارتفاع الأسعار بنسبة 10٪ فى سوق العقارات العام الحالى فى حالة ارتفاع أسعار المواد البترولية.