رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. وزارة الاستثمار: بطء تشكيل الحكومة يضر بالاقتصاد

اقتصاد

الأربعاء, 11 يوليو 2012 10:50
فيديو. وزارة الاستثمار: بطء تشكيل الحكومة يضر بالاقتصادصورة أرشيفية
كتب ـ محمود فايد:

انتقدت د.هبة صديق ممثلة وزارة الاستثمار فى المؤتمر الخامس للمصريين بالخارج؛ المنعقد بجامعة القاهرة، الرئيس محمد مرسى لعدم الإسراع فى تشكيل الحكومة الجديدة، مما يؤثر بالسلب على تقديم الخدمات للمواطنين، خاصة فى ظل تباطؤ مسئولى الحكومة الحالية فى الإقدام على عملهم.

وقالت صديق أثناء مشاركتها بالمؤتمر المنعقد تحت عنوان "ثورة 25 يناير التنمية والتطوير" أن مسئولى الحكومة الحالية متباطئون فى تقديم الخدمات للمواطنين خاصة فى ظل عدم

تأكدهم من الاستمرار بمناصبهم، والإطاحة بهم من التشكيل الجديد بحكومة مرسى مما يؤثر على خدماتها للمواطنين، قائلة: المسئولون فى الحكومة وعندنا بوزارة الاستثمار لا يتحركون تجاه المواطنين خاصة فى عدم اقدام الرئيس على تشكيل الرئيس واحساسهم بالإطاحة.
واضافت ممثلة وزارة الاستثمار بأن الهيئة العامة للاستثمار لديها العديد من المشروعات القومية والخاصة، لكنها لا تستطيع
السير فى اجراءاتها لأن المسئولين لا يتحركون فى ظل التوتر وانعدام الأمن.
وأضافت أن عدم تواجد البرلمان يؤثر على سير عمل الهيئة سواء بضخ الاستثمارات الجديدة او وضع تشريعات تساعد المستثمر المصري والأجنبي على العمل بالمشروعات والاستثمار داخل الشارع المصري.
وذكرت ممثلة وزارة الاستثمار عددا من المشروعات التى تتبناها الهيئة، منها محورا الصعيد والبحر الأحمر وبرنامج الاستثمار فى التعليم والبحث العلمى والمدينة الطبية بالإسكندرية، معتبرة تلك المشاريع قومية وتتوافر بها جميع دراسات الجدوى والدراسات الإجرائية الخاصة بها، مضيفة: "هاتولنا برلمان وحكومة واحنا نشتغل على طول".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=xuBK6_9YHB8

 

أهم الاخبار