رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى منطقة كفر العلو: أبواب «أسمنت حلوان» مفتوحة دائماً .. وأياديها البيضاء فى كل مكان

اقتصاد

الأربعاء, 15 مايو 2019 21:00
أهالى منطقة كفر العلو: أبواب «أسمنت حلوان» مفتوحة دائماً .. وأياديها البيضاء فى كل مكان

< ترعى أيتامنا وتدعم أنشطتنا الرياضية.. تقف بجانب أهالينا فى المناسبات والمواسم

< ما تقدمه الشركة يجسد نموذجاً لتحقيق المسئولية المجتمعية.. يجب على الآخرين تطبيقه

< صلاح بسيونى: قبل سنوات كانت ذرات الأسمنت تحاصرنا حتى النوم والآن ننعم بمستوى صحى آمن وخدمات لا تنقطع

< كرم ميخائيل: الشركة ترعى منطقتنا صحياً وتعليميا دون تفرقة أو تمييز

< حسن أبو خطوة: فى كل مناسبة اجتماعية أو دينية نراهم بيننا.. ونحن راضون

< محمد على: إدارتها مستنيرة لا تألو جهداً فى بذل الخير لمجتمعها

 

على لسان أهالى منطقة كفر العلو فإن شركة أسمنت حلون قدمت نموذجاً حقيقياً لتحقيق المسئولية المجتمعية التى تراعى حق المواطن والشركة فى آن واحد.

وفى لقاء مع أهالى المنطقة الذين أصروا على مجئينا فإن شركة أسمنت حلوان فتحت أبوابها واستمعت لشكاوى الأهالى وقدمت الحلول التقنية والتكنولوجية فى الوصول إلى بيئة صحية آمنة ينعم بها مواطنو مجتمعها الصغير فى الوقت الذى بدت أياديها دائماً مفتوحة تحمل كل ما هو خير لأهل منطقتها.

ووفقاً للأهالى، فإن شركة أسمنت حلوان ترعى الأيتام والمتفوقين وتظهر بوضوح الى جانب الأهالى فى المناسبات الاجتماعية والدينية ولا تتأخر أبداً عن مكافحة الأمراض ودعم الأنشطة التعليمية والصحية.

يبدو أن أسمنت حلوان تتحرك فى تقديم الخدمة المجتمعية لمنطقتها بوعى واضح لأنها قررت الاستثمار فى بناء العقل والصحة لمواطني منطقتها فهى لا تتأخر مطلقاً عن دعم العملية التعلمية هناك فتارة تدفع مصاريف التلاميذ لكافة مدارس المنطقة وتارة أخرى ترعى المتفوقين فى الوقت الذى تنظم رحلات نوعية لتنمية عقل الطلاب.

سألنا أهالى المنطقة عن مدى الرضا عن شركة أسمنت حلوان فكانت الإجابة نحن راضون تماما لأننا على قناعة بشهادات رقابية بأن الشركة تستخدم أحدث الوسائل التقنية لتصفية أجواء المنطقة من أية تلوث مؤثر عل صحتنا فى الوقت الذى نجد أن أيادى الشركة البيضاء موجودة فى كل ركن من أركان

منقطتنا دعماً لنا ولأهالينا دون تفرقة أو حسابات خاصة .

وضمن هذا الإطار أفاد «صلاح بسيونى» كبير عائلات «عرب الحصان» وعضو اللجنة الشعبية بالمنطقة أن أهل المنطقة ينظرون الى شركة اسمنت حلوان بتقدير كبير لما لمسوه من جهود حقيقية سواء على مستوى استخدام الشركة للتقنية الحديثة ضمن هدفها الواضح للمحافظة على صحة المواطن فى منطقة عرب العلو أو من حيث أياديها البيضاء الممتدة بالخير لأهل المنطقة دون تمييز او انتظار.

وأشار إلى  ان المنطقة قبل سنوات كانت تعانى من كافة أسباب التلوث فى الاوقات التي كانت تجد صدي من كل الكيانات الصناعية فى المنطقة قبل أن يتبدل الحال مع مجىء الإدارة الحالية شركة اسمنت حلوان التى فتحت لهم الأبواب واستمعت لشكاواهم وعملت على اتخاذ كل ما يلزم لتوفير حياة امنة وصحية للمواطنين فى منطقة  كفر العلو.

وقال بسيونى قبل سنوات كان ذرات الاسمنت تحاصرنا على السرير الا ان الحال حالياً تغير دائماً بفضل التكنولوجيا التى تستخدمها الشركة من فلاتر حديثة تمنع التلوث وتجعله فى الحدود الآمنة باعتراف الجهات الرقابية.

ذكر بسيونى أن شركة اسمنت حلوان كانت هى السباقة فى التواصل مع مجتمعها الذى تعمل من خلاله، لافتا الى أن الشركة كل يوم تقدم جديدا للمنطقة وأهلها.

واستعرض بسيونى الدور الخدمى الذى تقوم به الشركة كمسئولية مجتمعية للمنطقة وأهلها خصوصاً على مستوى الخدمات التعليمية والصحية والإنسانية لافتاً إلى أن شركة اسمنت حلوان أعادت الى الحياة جمعية شرعية كانت على شفا الزوال وها هى الآن هذه الجمعية التى تتلقى مساعدات من شركة اسمنت حلوان تتكفل اليوم بـ 350 يتيما

فى كل المواسم والمناسبات.

من جانبه، قال عضو لجنة المواطنة بالطائفة الانجيلية كرم امبابى ميخائيل إن منطقتنا التى يقطنها حوالى 250 الف نسمة يوجد بها الكثير من المصانع والأنشطة الصناعية إلا أننا لم نجد تعاوناً صادقاً إلا من شركة اسمنت حلوان التى تحرص دائماً على التواجد بجانب المواطن فى منطقتنا دون تمييز.

وأضاف قائلاً: شركة أسمنت حلوان ترعى المنطقة فى صحتها وتعليمها فتارة تقوم بعملية إحلال وتطوير للمدارس القائمة وتارة أخرى تتولى احتياجات المنطقة الصحية فى الوقت الذى ترعى فيه المتفوقين وسد لهم احتياجات الشتاء والصيف وتحارب فيروس سى فى خطوات نابعة عن قناعة ومبادرة من قبل الشركة دون ضغط.

من ناحية اخري، اشار «حسن ابوخطوة» مدير مدرسة اسمنت كفر العلو، إلى أن شركة اسمنت حلوان بمبادرة ذاتية منها قامت بعمل صيانة كاملة لكل الدارس الكائنة فى منطقة التبين بعدد لا يقل عن 21 مدرسة .

وأوضح أن شركة اسمنت حلوان قامت بعمل صيانة كاملة لمدرسة اسمنت كفر العلو بعمل استبدال المقاعد المتهالكة بأخرى حديثة ومريحة.

وأضاف أن الشركة لا تألو جهدا فى توفير كل سبل الحياة الجيدة لتلاميذنا فى المنطقة كما تنظم رحلات الحياة البرية فى المحاجر التى اختتمت بتقديم جوائز مالية مشجعة وقيمة لأبنائنا التلاميذ.

واشار الى أن الشركة نظمت ايضاً مسابقة لتشجيع النشاط الرياضى على مستوى 12 مدرسة فى المنطقة وقدمت لهم جوائز قيمة تصل الى 40 الف جنيه.

وقال بسيونى فى كل مناسبة دينية أو اجتماعية فإن المواطن فى كفر العلو يجد شركة اسمنت حلوان  تقف بجانبه، لافتا الى توزيعها لشهر رمضان لغير القادرين ودفع مصاريف كل تلاميذ المدارس بمبلغ يقترب من الـ 60 الف جنيه سنوياً لكافة التلاميذ سواء كانوا قادرين أو غير قادرين.

من ناحية أخرى، أوضح مدير نادى كفر العلو المهندس محمد على  ان تعاطف شركة اسمنت حلوان مع مجتمعها يبدو نموذجا يحتذى به لكافة الشركات فى تحقيق المسئولية المجتمعية، مشدداً على ان الشركة منذ تملكتها مجموعة اسمنت السويس وهى تنتهج كل ما من شأنه تحقيق رضا مجتمعها وتحقيق مصالحه.

واشار الى ان الشركة ترعى المتفوقين فى المنطقة وتتكفل بتنظيم الدورات الرياضية وتساهم فى توفير وانشاء وتجديد الملاعب الرياضية وتقف بجانب اهالى المنطقة.

وشدد على أن أبواب الشركة دائماً مفتوحة لأهالى المنطقة وايادى الشركة بيضاء تقدم الخير وتدعم كل فعالية أو مناسبة.

 

 

أهم الاخبار