رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتفاقية تعاون بين شركتي "كابيتال جروب بروبرتيز" و"إمارات مصر"

جانب من الاتفاقية
جانب من الاتفاقية

أعلنت شركة كابيتال جروب بروبيرتيز، المملوكة لمجموعة أبو ظبي كابيتال والعين العقارية، توقيع اتفاقية مع شركة "إمارات مصر"، لإنشاء محطة خدمة وتموين سيارات متكاملة الخدمات بمشروعها "البروج" بامتداد مدينة الشروق على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي.

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب شركة "كابيتال جروب بروبرتيز" المهندس أمجد حسنين نائب الرئيس التنفيذي وأحمد فتح الله نائب الرئيس التنفيذي والمهندس أحمد فتحي رئيس قطاع التطوير بشركة كابيتال جروب بروبرتيز، ومن جانب شركة "إمارات مصر" محمد جمعة بن شرف المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة.

وقال أحمد فتحي، رئيس قطاع التطوير بشركة كابيتال بروبيرتيز: إقامة محطة خدمات بترولية في مدينة البروج يأتي في إطار الاستعدادات التي نقوم بها لبدء تسليم الوحدات في المدينة لعملائنا، لذا نعمل على توفير كافة الخدمات الحياتية اليومية والضرورية وتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء، واختيارنا لشركة إمارات مصر يعود إلى ما تتميز به من تصميم وتنفيذ محطات متكاملة وفقا لأحدث المعايير التكنولوجية، وهو ما يتماشى في سياستنا في تقديم مجتمع متكامل الخدمات لعملائنا.

ومن جهته، صرح الدكتور محمد جمعة، الرئيس التنفيذي لشركة إمارات مصر: "تأتي شراكاتنا مع كابيتال جروب بروبرتيز لكونها من كبرى الشركات الإماراتية العاملة بجمهورية مصر العربية، ونحن نتواجد في مصر منذ عام 2005، وطوال هذه السنوات تسعى إمارات مصر إلى تطبيق مفهوم المحطات المتكاملة سواء في التصميم أو التنفيذ، لتقديم خدمات ومنتجات متميزة ومتكاملة من خلال متاجر التجزئة والمطاعم والكافيات

التي تحمل العلامات التجارية العالمية والمميزة، وسنسعى خلال الفترة القادمة إلى مزيد من الشراكات مع كابيتال جروب بروبرتيز في مشاريعها المستقبلية".

Capital Group Properties هي شركة مملوكة لـAbu Dhabi Capital Group (ADCG) and Al Ain Properties رواد التنمية في العالم من خلال سجلات استثمارية متنوعة تتواجد في مواقع رئيسية في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر، أن شركة كابيتال جروب بروبرتيز قد تأسست عام 2015 لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري وخلق مجتمعات متكاملة ومستدامه في مصر، وتجمع كابيتال جروب بروبرتيز التي تقدم معايير جديدة لتطوير مجتمعات متكاملة في مصر بين التطورات العالمية في مجال التطوير العقاري، وفريق عمل من المهندسين والمعماريين والمخططين ومديري المشاريع والخبراء التجاريين والماليين على درجة عالية من الكفاءة والمهنية. 

وإن تدشين إمارات مصر يشكل علامة مميزه في قطاع الخدمات البترولية في مصر كما هو الحال في الإمارات العربية المتحدة، حيث إن إمارات مصر هي ثمرة العلاقة المشهودة بين كلا الدولتين.