عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البنك العربي الأفريقي الدولي يبدأ في استقبال طلاب المدارس والجامعات

طلاب المدارس في فروع
طلاب المدارس في فروع العربي الافريقي شمول

بدأ البنك العربى الأفريقى الدولى في استقبال طلاب المدارس والجامعات كخطوة أولى نحو التثقيف المالي، بهدف الاطلاع عن قرب على آلية عمل المصارف، والتعرف على المفاهيم والمصطلحات البنكية المختلفة، وأنواع الحسابات والقروض والبطاقات الائتمانية المتنوعة، قام فرع الغردقة باستقبال طلاب مدرسة Producer of Life International American School .

وقام العاملون بالفرع بتدريب الطلبة على كيفية القيام بدور موظفي البنوك من خلال محاكاة عدة مهام أساسية في البنك، مثل إدارة خدمة العملاء، وإدارة الخزينة، والعمليات المصرفية، إيمانا بأن تطبيق مفهوم الشمول المالي إحدى أهم الركائز الأساسية لتحقيق النمو الاقتصادي عن طريق الوصول إلى مختلف طبقات المجتمع، وذلك من خلال نشر الوعي بالخدمات المصرفية.

ويعمل البنك العربى الأفريقى الدولى منذ عام 2003 على تطبيق ونشر مفاهيم التنمية المستدامة بمصر كونه أول بنك يطبق مبادئها في معاملاته

المصرفية اليومية، إيمانا منه بأن للمؤسسات المالية لها دور حيوي في تثقيف الأطفال والشباب في هذا المجال، تعزيزا لقدراتهم وللاستفادة من المنتجات المصرفية المختلفة.

وقام البنك بإنتاج سلسلة أفلام وثائقية وتثقيفية تستعرض كافة الخدمات المصرفية بصورة مبسطة، وإتاحتها على شبكة الإنترنت والموقع الإلكتروني الخاص به، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تطبيقا لمبادئ التنمية المستدامة.

ويقيم البنك أول مسابقة جامعية سنوية لطلاب الجامعات في مختلف الجامعات المصرية، وهي الأولي من نوعها في الوسط الأكاديمي، لتأهيل وتشجيع الطلاب على تطوير وابتكار المنتجات والخدمات المصرفية.