رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«التجارى وفا بنك» يفتتح فرعاً جديداً بالشيخ زايد

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح بنك التجارى وفا بنك إيجيبت فرعا جديدا بكارجو مولفى الشيخ زايد اليوم، بحضور نخبة من كبار مسئولى البنك تترأسهم هلا صقر العضو المنتدب بالتجارى وفا بنك إيجيبت، بالإضافة إلى كبار العملاء بالبنك ومجموعة من السادة الإعلاميين.

وقالت هلا صقر إن البنك يفتتح ستة فروع فى كل من محافظات القاهرة والجيزة والدقهلية والمنيا، كما قام بتوسيع وتجديد أحد أهم فروعه بمدينة المحلة الكبرى، والانتقال إلى مقرات جديدة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة وبالزمالك. وأضافت أن فتح فروع جديدة هى خطوة نحو تحقيق استراتيجية البنك التوسعية، وفخورون بالتوسع والتقدم الذى نحرزه فى السوق المصرية منذ بدايتنا. وأشارت إلى أن استراتيجية البنك تساهم فى تحقيق الشمول المالى الذى يعد واحداً من أهم أولويات الحكومة المصرية والبنك المركزى المصري، لما له من دور إيجابى فى تحقيق النمو الاقتصادى والتنمية المستدامة.

وأكد عبد الرفيع الهاشمى - رئيس قطاع التجزئة والأعمال المصرفية: «نحرص على تقديم تجربة بنكية فريدة انطلاقاً من انتمائنا إلى مجموعة عريقة تقدم أفضل الخدمات لعملائها فى جميع الأسواق التى تعمل بها»

وأضاف: نتواجد حالياً فى 17 محافظة ونعمل على تطبيق استراتيجية البنك التوسعية تدريجياً خلال الخمس سنوات القادمة، وقد قمنا بفتح ستة فروع خلال الربع الأول من هذه السنة، وسيتم الإعلان عن المزيد من الافتتاحات خلال العام الجاري. موضحا أن افتتاح التجارى وفا بنك إيجيبت لفروعه الستة الجديدة، يأتى متماشياً مع استراتيجية البنك التوسعية والتى تهدف إلى تقديم خدمات بنكية ومصرفية متكاملة لعملائه أينما كانوا، بالإضافة إلى توسيع دائرة نشاطه والوصول إلى أكبر عدد من العملاء، وهو ما يساهم فى تحقيق استراتيجية البنك وخططه للنمو فى السوق المصرفى المصري، والتى يطمح من خلالها أن يصبح واحداً من أفضل 10 بنوك فى مصر بحلول عام 2022.