رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المجلس التجاري الكندي العربي: مصر سوق كبيرة

اقتصاد

الأحد, 07 أبريل 2019 18:48
المجلس التجاري الكندي العربي: مصر سوق كبيرة

وكالات

أكد المجلس التجاري الكندي العربي، أن مصر سوق كبيرة وشريك تاريخي لكندا، مشيرا إلى أن موقع مصر الاستراتيجي وتاريخها وثقافتها الثرية واقتصادها النامي سيعزز من العلاقة المفيدة والمتبادلة بين الدولتين.

يأتي ذلك في إطار الإعلان عن منتدى الأعمال السنوي لعام 2019 للمجلس التجاري الكندي العربي والذي سيعقد في مدينة تورونتو الكندية يومي 15 و16 أبريل الجاري.


ومن المقرر أن يشارك في

الحدث على مدى يومين قادة الأعمال وكبار المسؤولين الحكوميين من كندا والعالم العربي، للاحتفال بالعلاقات التجارية القوية والمتنامية بين كندا والمنطقة.


وأكد المنظمون أنه مع استمرار كندا في تنويع قنوات التجارة والاستثمار العالمية، يمثل العالم العربي بعضا من أعظم نجاحاتها، بالإضافة إلى إمكانات هائلة غير مستغلة في العديد من

المجالات المختلفة، بما في ذلك البنية التحتية والطاقة والنقل والطيران والاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا الفائقة والتعليم والطب، كما أنه يوفر العديد من الفرص للشركات الدولية والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات للمضي قدما.


وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر وزير المالية الكندي بيل مورنيو، ووزيرة المشروعات الصغيرة والترويج للصادرات ماري ان جي، وعضو مجلس العموم وسكرتير وزير تنويع التجارة الدولية عمر الغبرا، وعمدة مدينة تورونتو جون توري، وعمدة مدينة برامبتون باتريك براون، والعديد من السفراء العرب والكنديين، ورجال الأعمال، والأكاديميين.

أهم الاخبار