رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

3 محاور فى الخطة التوسعية

«القاهرة للزيوت» تتبنى استراتيجية للهيكلة الفنية والإدارية والتسويقية

اقتصاد

الأحد, 07 أبريل 2019 17:02
«القاهرة للزيوت» تتبنى استراتيجية للهيكلة الفنية والإدارية والتسويقية

صلاح الدين عبدالله

 

 

 

قال المهندس أيمن قرة، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة القاهرة للزيوت والصابون فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن إدارة الشركة تركز خلال الوقت الحالى على إعادة هيكلة الشركة من النواحى الفنية والإدارية والتسويقية والمالية.

وأضاف أنه يتم تركيز جميع الجهود لزيادة الحصة السوقية وكسب ثقة المستهلك والانتشار على صعيد السوق المحلية لتلبية الطلب المحلى فى القطاع الغذائي

وأشار «قرة» إلى أن الشركة قطعت شوطاً طويلا من استراتيجيتها المستقبلية بتأهيل العنصر البشرى واستقطاب كوادر ذات

كفاءة وخبر فى قطاع الصناعات الغذائية، لافتاً إلى استمرار السير فى خطة إعادة تأهيل وتطوير خطوط الإنتاج لرفع كفاءتها وطاقتها الإنتاجية ورفع جودة المنتجات.

وأشار إلى أن الشركة، فى سبيل توسيع حصتها السوقية فى ظل المنافسة الشرسة, من خلال تقديم عروض ترويجية لعملائها عبر خصومات مباشرة وغير مباشرة على المنتجات إضافة إلى تخفيضات فى الأسعار، مما أدى إلى تحمل مصروفات إضافية

وتكاليف مباشرة وغير مباشرة.

ويبلغ رأس المال المصدر للشركة حوالى 195 مليون جنيه موزعة على 39 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات.

وكانت القاهرة للزيوت أعلنت فى وقت سابق أن شركة «كونسوقرة» وقعت اتفاقية تمنحها بيع ما يعادل 33% من إجمالى أسهمها فى القاهرة للزيوت، بسعر بيع 90% من متوسط أسعار الإقفال خلال 15 يوماً سابقاً.

وأضافت الشركة أن الاتفاقية منحت لصندوق جيم للاستثمار شراء عدد الأسهم المشار إليها بسعر 10.05 جنيه للسهم الوحد، بما لا يتعدى 33% من أسهمها فى شركة القاهرة للزيوت والصابون، بما يمثل أقل من 25% من إجمالى أسهم الشركة.

أهم الاخبار