عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«القاهرة للزيوت» تتبنى استراتيجية للهيكلة الفنية والإدارية والتسويقية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المهندس أيمن قرة، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة القاهرة للزيوت والصابون فى تصريحات خاصة لـ«الوفد»، إن إدارة الشركة تركز خلال الوقت الحالى على إعادة هيكلة الشركة من النواحى الفنية والإدارية والتسويقية والمالية.

وأضاف أنه يتم تركيز جميع الجهود لزيادة الحصة السوقية، وكسب ثقة المستهلك والانتشار على صعيد السوق المحلية، لتلبية الطلب المحلى فى القطاع الغذائي.

وأشار «قرة» إلى أن الشركة قطعت شوطا طويلا من استراتيجيتها المستقبلية بتأهيل العنصر البشرى، واستقطاب كوادر ذات كفاءة وخبر فى قطاع الصناعات الغذائية، لافتا إلى استمرار السير فى خطة إعادة تأهيل وتطوير خطوط الإنتاج لرفع كفاءتها وطاقتها الإنتاجية ورفع جودة المنتجات.

وأشار إلى أن الشركة، فى سبيل توسيع حصتها السوقية فى ظل المنافسة الشرسة من خلال تقديم عروض ترويجية لعملائها عبر خصومات مباشرة وغير مباشرة على المنتجات، إضافة إلى تخفيضات فى الأسعار، مما أدى إلى تحمل مصروفات إضافية وتكاليف مباشرة

وغير مباشرة.

ويبلغ رأس المال المصدر للشركة حوالى 195 مليون جنيه موزعة على 39 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات.

وكانت القاهرة للزيوت أعلنت فى وقت سابق أن شركة «كونسوقرة» وقعت اتفاقية تمنحها بيع ما يعادل 33% من إجمالى أسهمها فى القاهرة للزيوت، بسعر بيع 90% من متوسط أسعار الإقفال خلال 15 يوما سابقا.

وأضافت الشركة أن الاتفاقية منحت لصندوق جيم للاستثمار شراء عدد الأسهم المشار إليها بسعر 10.05 جنيه للسهم الواحد، بما لا يتعدى 33% من أسهمها فى شركة القاهرة للزيوت والصابون، بما يمثل أقل من 25% من إجمالى أسهم الشركة.