عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العتال: العاصمة الإدارية أرض خصبة للعديد من الفرص الاستثمارية

محمد العتال نائب
محمد العتال نائب رئيس مجلس إدارة شركة العتال

أكد محمد العتال، نائب رئيس مجلس ادارة شركة العتال أن العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع الجاذبة للاستثمار العقارى بكافة تنوعاته السكنية والإدارية والتجارية وغيرها.

وأشار إلى أنها لازالت أرض خصبة للعديد من الفرص الاستثمارية فى كافة الخدمات الحيوية. ولكن تحتاج من أى مطور دراسة جيدة لما سيقدمه حتى يستطيع أن ينافس الكم الهائل من المشروعات الموجودة بالعاصمة.

وأشار خلال مشاركته بالمائدة المستديرة الخاصة بمناقشة العقارات غير السكنية فى مصر (الإدارى والتجارى والسكنى) والتى عقدت تحت عنوان " Think commercialثنك كوميرشال" وبتنظيم من شركتا "ويندو" و "ميديا أفينو" المتخصصتان فى تنظيم المؤتمرات إلى ضرورة تواجد عدد من المشاريع إدارية وتجارية وطبية فى العاصمة الإدارية لتوفير الخدمات الأساسية لسكان العاصمة.

 ولفت إلى أن لديهم رؤية خاصة ومختلفة فى تنفيذ مثل هذه الوحدات بمشروعهم العقارى بالعاصمة والاستغناء عن فكرة إنشاء مول تجارى فى أول الكومباوند مثلما يحدث فى كافة المشروعات وتعويض ذلك بمحلات

التجزئة الصغيرة التى تقدم الخدمات الأساسية لسكان الكومباوند أسفل كل عمارة سكنية وتتمتع بالأمان والخصوصية والترابط مابين سكان الكومباوند وبعضهم وتعيد للأذهان فكر المجتمعات المصرية القديمة مثل حى مصر الجديدة أو الزمالك.

ولكن بفكر عصرى ومتحضر مؤكدًا أن هذه الفكرة منذ طرحها فى مشروع باركلين الخاص بالشركة قد لاقت إقبالًا كبيرًا وبدأ عدد من العملاء يبدون رغبتهم فى الحصول على هذه الوحدات.

وأكد أن التنوع فى خلق هذا النوع من العقار غير السكنى أصبح مطلوبًا جدًّاا للسوق ولا زال السوق المصرى فى حاجة للمزيد من هذه المنتجات خاصة فى ظل تحفيز الدولة على الاستثمار.