عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنرشيا للتطوير العقاري تدعم 3 أبطال لأوليمبياد طوكيو 2020 وأوليمبياد الشباب 2022

إنرشيا تدعم ابطال
إنرشيا تدعم ابطال الرياضة المصريين

أعلنت شركة إنرشيا للتطوير العقاري عن برنامجها الرياضي لدعم وتأهيل الأبطال المصريين، للتأهل وتحقيق الميداليات الذهبية في أوليمبياد طوكيو 2020 وأوليمبياد الشباب 2022، وتقديم سبل الدعم لثلاثة أبطال مصريين، وذلك إيمانا بقدرات الشباب المصري على تحقيق حلم الأوليمبياد من خلال دعم ورعاية اللاعب رمضان درويش برياضة الجودو، واللاعب حسن حسن برياضة المصارعة الرومانية، وذلك لتأهيلهم لأوليمبياد طوكيو 2020، بينما يتم تأهيل وتدريب للاعبة الشابة ليلى شكري لخوض أوليمبياد الشباب 2022.

صرح أحمد العدوي، المدير التنفيذي لشركة إنرشيا: "نؤمن بصعوبة التحديات التي تواجه المجتمع في صناعة الأبطال الرياضيين من ذوي والمهارات الاحترافية لتحقيق الإنجازات المرموقة، لذا فإنه حان الوقت لدعم هؤلاء اللاعبين للحصول على الرعاية والاهتمام اللائق بهم من شركة إنرشيا، مما يتيح لهم مستقبلا مشرقا وتحقيق الفخر لكل المصريين".

وأضاف: "يعد هذا البرنامج نموذجا فريدا والأول من نوعه، حيث تعمل شركة إنرشيا من خلاله على دعم المواهب الرياضية المتميزة الواعدة وتأهلهم للأوليمبياد، وذلك بما توفره إنرشيا من دعم مادي ومعنوي وتدريبات وتجهيزات فنية وبدنية والعديد من الامتيازات في مستهل رحلة الأبطال الأوليمبية".

وأوضح أن برنامج الدعم الذي تتبناه الشركة يقوم على اكتشاف ورعاية المهارات المصرية، ودمجهم في المجتمعات الرياضية التي تؤهلهم وتحفزهم، وتزيد من مهاراتهم الرياضية وتساعدهم على مواجهة التحديات المختلفة لاختيار الطريق الأفضل لتحقيق الأمجاد المصرية بالمحافل الدولية.

وأكد أن مؤسسي شركة إنرشيا يؤمنون بقيمة النماذج الرياضية لتمكين النماذج المصرية المشرفة من تحقيق الحلم الأوليمبي المصرية بتوفير سبل التقييم والمتابعة، وإمدادهم بالمدربين المحترفين والمعدات الرياضة المتميزة بجانب توفير مدربي التنمية البشرية، للتخلص من كل الضغوطات والإحباطات النفسية.

مما يعكس القيم المعنوية داخل

شركة إنرشيا من مواجهة أنماط الحياة الاعتيادية وإعلاء قيم الحياة لكل المنضمين لمجتمعات إنرشيا، كما يعود اهتمام إدارة شركة إنرشيا لإيمان الشركة بأهمية دعم هؤلاء الأبطال، فقد حرص المهندس أحمد العدوي، المدير التنفيذي، بنفسه على تسجيل التعليق الصوتي على نسخ الإعلانات الخاصة بدعم الأبطال المصرية.

وكان البطل رمضان درويش كسر الرقم القياسي برياضة الجودو ليصبح بطل دورة ألعاب البحر المتوسط لثلاث دورات على التوالي، كما حصل درويش على بطولة أفريقيا للجودو 6 مرات ووصل الى الترتيب السابع بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وكانت آخر إنجازات البطل حسن حسن برياضة المصارعة الرومانية هي تحقيق الميدالية الفضية ببطولة العالم للشباب بسلوفاكيا سبتمبر الماضي، إضافة إلى ذهبية بطولة أفريقيا للمصارعة الرومانية.

وتتعلق الآمال باللاعبة الشابة ليلى شكري ذات الاثنى عشر عاما لتحقيق أمجاد مصرية برياضة التنس، تحتل ليلى التصنيف الأول على مستوى مصر وأفريقيا تحت 12 عاما، حيث سبق لها وقدمت أداء غير مسبوق بالعديد من البطولات المحلية والدولية بالفترة الماضية، وتعمل بكل جد واجتهاد لتمثيل مصر ببطولة رولان جاروس 2021 وأوليمبياد الشباب 2022.