رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد المصارف يمنح المصرف المتحد جائزة التميز الرقمى

بوابة الوفد الإلكترونية

 

أعلن اتحاد المصارف العربية, حصول المصرف المتحد على جائزة «التميز للمصارف الرقمية العربية 2018» وذلك ضمن فاعليات منتدى «دور الاتصالات والحلول المالية الرقمية فى تعزيز الشمول المالى» والذى عقد فى تونس الأسبوع الماضى. تحت رعاية البنك المركزى التونسى والجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية.. قال أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد: إن جائزة اتحاد المصارف العربية فى الحلول الرقمية, للمرة الثانية على التوالي, جاءت لتتوج جهود فريق عمل المصرف المتحد المتواصلة.

وأضاف أنها شهادة هامة جدا بأن المصرف المتحد قادر على المنافسة وحصد الجوائز الإقليمية والمحلية فى مجال التكنولوجيا البنكية والخدمات النقدية المقدمة للشركات والأفراد بجدارة عالية وكفاءة كبيرة. وأعرب القاضى أن هذه النوعية من الخدمات والحلول الرقمية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب.

وأشار مصطفى عبدالحميد مساعد العضو المنتدب إلى أن المصرف ابتكر مجموعة من الحلول البنكية التكنولوجية الجديدة على السوق مثل: إدارة الثروات والسيولة النقدية. كذلك التأجير التمويلى وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. وبالتعاون مع I-Score قدم: الاستعلام اللحظى عن الجدارة الائتمانية والتسجيل فى سجل

الضمانات المنقولة.

ويعد المصرف المتحد من البنوك العشرة الأوائل فى تقديم الخدمات الرقمية ومنها: المدفوعات الإلكترونية. هذا فضلا عن طرح حزمة من الخدمات التكنولوجية مثل: الإنترنت البنكى والموبايل البنكى والمحفظة الرقمية بمميزاتهم العالية.

وعن البنية التحتية للمصرف المتحد, يقول أحمد حلمى رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات: إن المصرف قد سجل تميزا كبيرا فى بنيته التحتية وتطبيقاتها ومتابعة كل جديد عالميا لتلبية احتياجات العملاء بالسوق المحلى.. وأضاف أن المصرف المتحد قد استطاع الحصول المركز الثالث العام الماضى كأفضل البنوك التى تقدم الخدمات البنكية التكنولوجية والرقمية على مستوى مصر والشرق الأوسط. وذلك فى استفتاء عام أجراه اتحاد المصارف العربية على هامش فاعليات المؤتمر السنوى لاتحاد المصارف العربية تحت عنوان «ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية».