رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس البورصة: أسواق رأس المال قاطرة نمو لريادة الأعمال والشركات الناشئة

محمد فريد رئيس البورصة
محمد فريد رئيس البورصة

قال محمد فريد رئيس البورصة المصرية، إن البورصات أحد أهم منصات التمويل وقاطرة النمو لرواد الأعمال والشركات الناشئة للحصول على التمويل اللازم للنمو والمساهمة في خلق وظائف.

 

وتابع رئيس البورصة خلال مشاركته في فعاليات لقمة رايز اب ٢٠١٨ "، مؤخرا، أننا "نؤمن في البورصة المصرية بأهمية رفع درجة الوعي المالي للمجتمع والمعرفة بأساسيات الاستثمار والادخار طويل الأجل، وهو مانعمل عليه حاليا".

 

وأوضح أن البورصات قاطرة نمو لتمويل أفكار رواد الأعمال ودعم الشركات الناشئة للتوسع والانطلاق، أخذا في الاعتبار  التوافق مع قواعد القيد والإدراج في البورصة".

 

وذكر فريد، أن قيد الشركات الصغيرة الطموحة الراغبة في النمو والتوسع في البورصة يمكنها من توسيع قاعدة ملكيتها وزيادة رأسمالها لتوسيع

نطاق أعمالها علىً كافة المستويات،ليؤكد فريد ان قيادات البورصة المصرية مستعدة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة اللازمة لرواد  الاعمال والشركات الناشئة للانطلاق والنمو وزيادة استثماراتها فالاستثمار هو المدخل الرئيسي لخلق الوظائف ومن ثم تحسين أحوال الناس المعيشية.

 

وتطرق رئيس البورصة خلال مشاركته في قمة رايز اب، إلى دور البورصة كوسيلة للادخار التراكمي طويل الأجل، لمساعدة الأفراد على الاستفادة من معدلات النمو التي تحققها الشركات المدرج اسهمها في بورصة الأوراق المالية.