رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"منتدى شباب العالم" يشارك في فعاليات منتدى الاستثمار في أفريقيا 2018

جانب من فعاليات منتدى
جانب من فعاليات منتدى شباب العالم 2018

يشارك منتدى شباب العالم في فعاليات منتدى الاستثمار في أفريقيا 2018، إنطلاقًا من توصيات منتدى شباب العالم 2018، وذلك من خلال دعوة 100 من رواد الأعمال فى أفريقيا للحضور والمشاركة في يوم شباب رواد الأعمال YED، والذى يوفر للشباب الصاعد في القارة فرصة عرض أفكارهم وسط حضور متنوع من المستثمرين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم عن طريق المشاركة في بعض ورش العمل.

تأتي هذه الدعوة تنفيذًا للتوصية الخاصة بريادة الأعمال- والتي جاءت ضمن التوصيات النهائية لمنتدى شباب العالم 2018 - والتي نصت على توجيه كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية للعمل على إنشاء مركز إقليمي لريادة الأعمال بمصر لتقديم كافة سبل الدعم اللازمة للشركات الناشئة في مصر ودول المنطقة.
وتنطلق فعاليات منتدى الاستثمار أفريقيا 2018 الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى،

يومى 8، 9 ديسمبر الحالي فى شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبحضور نحو عشرة رؤساء أفارقة وأكثر من 60 متحدثا دوليًّا، وعدد من رؤساء حكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية، ونحو 2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر فى التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم.
ويهدف منتدى الاستثمار أفريقيا 2018 إلى تحفيز الاستثمار في القارة الأفريقية، وينعقد هذا العام في ظل تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي لعام 2019 .