"سوديك" تطور ""العسال" بمبلغ 64 مليون جنيه

اقتصاد

الأحد, 20 مايو 2012 13:14
سوديك تطور العسال بمبلغ 64 مليون جنيه
كتب: صلاح الدين عبدالله

وقعت  شركة "سوديك" اتفاقا مع محافظة القليوبية لتطوير عشوائيات عزبة العسال بمنطقة شبرا الخيمة .

قال الدكتور هاني سري الدين رئيس مجلس إدارة الشركة إن عملية التطوير تمتد لفترة 3 سنوات بتكلفة استثمارية تصل الي 64 مليون جنيه .
وأشار "سري الدين " الي أن التطوير يشمل كافة الخدمات التعليمية والاساسية بالمنطقة ،ويأتي ذلك في إطار المسئولية الاجتماعية للشركة .
كانت الشركة قد قامت بتعيين الدكتور هاني سري الدين مؤخرا رئيسا غير تنفيذي

للشركة .
يشار الي ان الدكتور هاني سري الدين كان يشغل منصب رئيس سوق المال الاسبق وحاصل علي الدكتوراه من كلية كوين ماري - جامعة لندن. انشأ معهد الشرق الأوسط للقانون والتنمية بالتعاون مع معهد القانون الدولي بواشنطن دى.سى. في 2007. ويتخصص المعهد في تنظيم دورات تدريبية وتوفير مساعدة فنية في مجال القانون والاقتصاد، وخاصة في مجال الإصلاح التشريعي،
وتدريب الكوادر الحكومية.

كما أنشأ مكتب سرى الدين للاستشارات القانونية في 2007 متخصصاً في قانون الأعمال، وأسواق المال، وتمويل الشركات، وتمويل المشروعات، وهيكلة الشركات.
وتولى الدكتور سرى الدين رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة لسوق المال المصرية من يونيو 2005 إلى يونيو 2007.
وشغل خلال هذه الفترة عضوية عدد من مجالس الإدارة بحكم منصبه الوظيفي منها: عضوية مجلس إدارة البنك المركزي المصري، ومجلس أمناء الهيئة العامة للاستثمار، ومعهد المديرين، ووحدة مكافحة غسل الاموال.
وكان قبل توليه رئاسة الهيئة مديرا لمجموعة الفطيم في دبي ومستشاراً قانونياً لها، كما عمل كرئيس لمجلس إدارة مجموعة من الشركات التابعة والشقيقة.

أهم الاخبار