"كليوباترا" تحذر العمال من مخططات الفتنة

اقتصاد

الخميس, 17 مايو 2012 12:12
كليوباترا تحذر العمال من مخططات الفتنة
كتبت – نهى الطاهر:

ناشدت إدارة مجموعة سيراميكا كليوباترا جموع العمال بمصانع العين السخنة بالعودة الفورية للعمل وعدم الانسياق وراء مخططات مجموعة الـ29 أعضاء اللجنة النقابية، الذين ينفذون مخططًا بالتعاون مع جهات وهيئات منظمة خارج المصانع من أجل هدم المعبد على من فيه وإغلاق المصانع نهائيًا.

وذلك ليقينها بأنه لن يكون لها مكان داخل المصانع وأنها موقوفة عن العمل لصدور أحكام قضائية نهائية ضد بعضهم واتهام البعض الآخر بارتكاب جريمة دولية تتمثل في اختطاف واحتجاز الأجانب لمدة 6 أيام بالمصانع بالقوة وهي الجريمة التي تتابعها سفارات إيطاليا وأسبانيا التي ينتمي إليها هؤلاء الأجانب.
واشارت المجموعة في بيان صادر عنها اليوم الخميس بان الـ29 عاملا يحاولون الاحتماء

بجموع العمال وإحداث فتنة بين العمال والإدارة، وتضليل الرأي العام ووسائل الإعلام وأعضاء بمجلسي الشعب والشورى على غير الحقيقة بأن المشكلة تخص العمال.

مؤكدة ان حقيقة المشكلة تتمثل في الـ29 عاملا الذين يحتلون المصانع مستعينين بمجموعات من البلطجية من خارج الشركة للقيام بمظاهرات ومسيرات أمام مبنى المحافظة والاعتداء والاشتباك مع قوات الجيش المسئولة عن التأمين هناك، بل وصل الامر الى حد استخدام هؤلاء البلطجية لتهديد وترويع باقي عمال الشركة وتحريضهم على عدم العودة للعمل.

كما ناشدت إدارة الإعلام بمجموعة كليوباترا جميع وسائل الإعلام بعدم التعامل مع

هذه المجموعة من العمال باعتبارها ممثلة لعمال المصنع، وذلك لأنها موقوفة عن العمل ولا تمثل لا إدارة المصانع ولا العاملين فيها.

مطالبة بضرورة تحري الدقة والحذر من الأخبار الكاذبة والبيانات المغلوطة التي توزعها هذه المجموعة على وسائل الإعلام بهدف خداع جموع العاملين وإشعال الفتنة بينهم وبين إدارة المجموعة، والتغطية على أنهم مطلوبين للتحقيق في الجرائم التي ارتكبوه.

وكانت إدارة مجموعة سيراميكا كليوباترا قد اصدرت قرارا بإنهاء فترة الإيقاف المؤقت لمصانع المجموعة بالعين السخنة واعادة تشغيل المصانع اعتبارًا من صباح اليوم الخميس الموافق 16/5/2012، على أن تقوم حركة السيارات بنقل العاملين من وإلى المصانع بالصورة المعتادة.

كما اصدر محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة المجموعة قرارا بصرف بدلات الوردية وبدلات الوجبات يوم الخميس القادم 24/5/2012 لجميع العاملين حسب أيام حضورهم، وذلك بالنسبة للعاملين بمصانع العين السخنة والعاملين بمصانع المجموعة بالعاشر من رمضان.

أهم الاخبار