رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إضاءة الأهرامات وأبوالهول باللون الأرجواني في اليوم العالمي للطفل المبتسر

بوابة الوفد الإلكترونية

 فى ضوء المشاركة الاجتماعية، وبمناسبة اليوم العالمى للطفل المبتسر، أضاءت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية الأهرامات وأبو الهول باللون الإرجوانى، تحت رعاية الجمعية المصرية لأعضاء الكلية الملكية لطب الأطفال، وذلك خلال مبادرة (حلمنا)، التى تهدف إلى كيفية الحفاظ على حياة هذه الفئة من الأطفال، وشارك فى المبادرة الفنان حسن الرداد، الذى ألقى كلمة خلال المبادرة لدعم هؤلاء الأطفال.
 قال سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، إننا حريصون على إضاءة الأهرامات خلال الأحداث والمناسبات المحلية والعالمية، التى ترمز إلى دعم مصر الكامل خلال هذه الأحداث ولتحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية.
 أضاء الصوت والضوء الأهرامات فى أحداث عدة، منها اليوم العالمى للسياحة، خلال إلقاء الرئيس السيسى كلمته فى الأمم المتحدة فى جلسة

عن محاربة الأمراض غير المعدية، احتفالًا بمصر راعيًا إقليميًا لكأس العالم، اليوم العالمى للمرأة، لدعم الهدف العاشر للتنمية المستدامة، اليوم العالمى للتوحد، تضامنًا مع مرضى الكبد الوبائى، وفى يوم البيئة العالمى.

يذكر أن اليوم العالمى للطفل المبتسر هو حركة عالمية انطلقت فى إيطاليا فى عام 2008، وانضم للاحتفال بهذا اليوم 60 دولة من مختلف العالم، من بينها مصر، وتهدف إلى تقليل أعداد الوفيات من هؤلاء الأطفال من خلال تقليل نسبة الولادات المبكرة.