رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدا.. مؤتمر تعظيم استفادة قطاع الأعمال مع الاتحاد الأوروبى

بوابة الوفد الإلكترونية

تنظم "دي إتش إل إكسبريس" شركة الخدمات اللوجستية العالمية - مؤتمرا غدا الأربعاء لمناقشة الاتفاقيات التجارية، سواء الثنائية أو متعددة الأطراف والمزايا التي توفرها لمصر على صعيد التصدير والاستيراد.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر الاتفاقيات الثلاث الرئيسية في هذا المجال وهي اتفاقية الشراكة مع الاتحاد الأوروبي واتفاقية التجارة الحرة مع تركيا واتفاقية منطقة التجارة الحرة فيما بين الدول العربية PAFTA.
يشارك في المؤتمر مجموعة من المسئولين في مجال الاتفاقيات التجارية في تلك الدول، جنبا إلى جنب المستثمرين والمسئولين التنفيذيين في الشركات المصرية. وقال عمرو طنطاوي مدير عام شركة "دي إتش إل إكسبريس" DHL في مصر، أن المؤتمر بهدف الي توفير كافة المعلومات الخاصة

بالتجارة والاستثمار في ظل الاتفاقيات التجارية مع الاتحاد الأوروبي والدول العربية وتركيا لعملاء شركة "دي إتش إل إكسبريس" DHL في مصر، فقد قامت DHL بترتيب مشاركة 10 من أبرز الخبراء في المجالات المختلفة التي تنظمها تلك الاتفاقيات ومن بينها الجمارك والضرائب، وقواعد "بلد المنشأ" والجداول الزمنية لإلغاء التعريفات الجمركية وغيرها، وذلك بهدف خلق نقاش ثري ومباشر مع الشركات المصرية حول القواعد الخاصة بالتجارة والاستثمار التي تنظمها تلك الاتفاقيات.