رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«إيليت» تطرح مشروعًا إداريًّا تجاريًّا فى «القاهرة الجديدة» بداية 2019

أحمد العشرى
أحمد العشرى

 

تجهز شركة إيليت للاستثمار والتنمية طرح مشروع تجارى إدارى بمدينة القاهرة الجديدة بداية العام المقبل لصالح الغير وتتوقع إتمام بيع مشروع «كور» قبل مارس المقبل.

قال أحمد العشرى، الرئيس التنفيذى، إن إيليت تجهز لطرح مشروع بنشاط ادارى تجارى حصريا فى مدينة القاهرة الجديدة بداية العام المقبل وتعمل حاليا على الدراسات التسويقية للمشروع.

أضاف أن المشروعات الادارية والتجارية تمثل فرصة جيدة للعملاء خاصة راغبى الاستثمار

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 1.2 مليار جنيه بنهاية العام الجارى، ويبلغ إجمالى حجم محفظة مشروعات نحو 40 شركة عقارية لأكثر من 80 مشروعًا بأنشطة متنوعة.

قال إن الشركة تتوقع إتمام بيع مشروع «كور» قبل شهر مارس المقبل الذى تطوره بالشراكة وتسوقه حصريًا وباعت نحو 70% منه منذ طرحه خلال العام الجارى وهو مشروع تجارى إدارى طبى، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 100 مليون جنيه.

يقام مشروع كور، على مساحة 1700 متر مربع بمدينة القاهرة الجديدة، بمساحة تأجيرية 4 آلاف متر مربع، تم الانتهاء من تنفيذه وجاري إنهاء أعمال التشطيبات.

قال إن الشركة تجهز لبدء عمل فرع الدلتا بمدينة المنصورة وتتفاوض مع مجموعة من الشركات العاملة فى الدلتا لتسويق مشروعاتها خاصة أن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالى محافظات الدلتا أو راغبى الشراء بهدف الاستثمار من باقى المحافظات خاصة القاهرة الكبرى، وتلقت الشركة العديد من التساؤلات من العملاء عن الجدوى الاقتصادية من الحصول على وحدة فى الدلتا.

أوضح أن طرح شركة سيتى إيدج لوحدات المنصورة الجديدة والاهتمام الكبير من وزارة الاسكان بالمدينة يدعم فرص البيع بها ويجعلها سوقًا جيدة لشركات التسويق العقارى والتى بدأت بالفعل بالتوافد على المنطقة ومتوقع أن تشهد الفترة المقبلة اتجاه المزيد من المسوقين لافتتاح أفرع بها.