رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختيار "أورباخ" التابعة لـ"بلتون" أفضل شركة سمسرة في إفريقيا

بلتون المالية
بلتون المالية

كتب- صلاح الدين عبدالله

أختيرت شركة " أورباخ جرايسون" الشركة المتخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم في أكثر من 120 دولة والتابعة لشركة بلتون المالية  كأفضل شركة وساطة في الأوراق المالية في إفريقيا" وفقا لجوائز مؤشر المستثمر في أفريقيا لعام 2018 في ناسداك ماركيت سايت".

وقال ديفيد جرايسون المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة " أورباخ جرايسون" : "لدينا علاقات و نمارس نشاطنا في إفريقيا منذ 25 عامًا تقريبًا ، وأنا فخور أن أقول إن أورباخ جرايسون كانت من أوائل الشركات إن لم تكن الأولى غير الإفريقية التي تساهم في التنمية الاقتصادية لهذه المنطقة".

وتقوم شركة " أورباخ جرايسون" بتقديم الخدمات الاستثمارية في القارة الافريقية لعملائها وذلك عبر شبكة تغطية عالمية ومن خلال إقامة شراكات حصرية مع شركات الوساطة الرائدة في الأسواق التي تعمل بها في افريقيا .

وتوفر الشركة للمستثمرين من المؤسسات و صناديق الاستثمار العالمية أبحاث  الخاصة بالأسهم والاقتصاد فضلا عن التسوية والتداول من خلال شراكات حصرية مع شركة وساطة في الأوراق المالية في 23 سوقًا جنوب الصحراء الكبرى.

وعلى المستوى العالمي، فإنها تغطي أكثر من

120 سوقًا من أسواق الأسهم المتقدمة والناشئة والنامية.

وتعد جوائز مؤشرات المستثمر الإفريقي "أفريقيا إنفستور" الجوائز العالمية الوحيدة المعترف بها دوليا التي تمنح وتكرم المستثمرين والمؤسسات المالية في أفريقيا وبورصات الأوراق المالية والشركات المدرجة في البورصة وسماسرة الأوراق المالية والمنظمين لسوق المال.

تقوم الجوائز بتقييم الأداء بين أبريل 2017 وأبريل 2018. ويتم تقييم أفضل شركة وساطة في أفريقيا عبر عدد الشركات التي يتم تغطيتها ، وقدرتها على التداول عبر أسواق وعملات متعددة ، وحجم وقيم الأسهم المتداولة بالإضافة إلى جودة الأبحاث.

وأضاف جرايسون: "أن الجائزة تؤكد من جديد مكانة أورباخ جرايسون كواحدة من أكثر السماسرة نشاطًا في أنحاء القارة، مع معرفة مباشرة ببلدان وقطاعات وأسهم محددة يجب على المستثمرين المؤسسيين وصناديق الاستثمار وضعها على خريطة أعمالهم ".