رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الانتهاء من بيع المرحلة الأولى لمشروع "زاهية" المنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- ياسمين سعيد

أعلنت شركة " سيتي إيدج" الرائدة بمجال التطوير العقارى عن بيع جميع وحدات مشروع "زاهية" بالمنصورة الجديدة التي تم طرحها الاسبوع الماضي كمرحلة أولي للبيع في ثلاثه أيام، حيث شهد المشروع إقبالا غير مسبوق علي جميع الوحدات والنماذج المطروحة.

 

وأشارت الشركة إلى أن أسعار الوحدات بالأبراج بـ زاهية بدأت من 4 ملايين مصرى للوحدة كاملة التشطيب، وأسعار الفيلات بدأت من 4.6 مليون مصرى كما تم طرح عدد من الفرص الاستثمارية الغير سكنية مثل التجارية، الطبية والتعليمية .

 

والجدير بالذكر أنه الشركه قامت بتنظيم احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق "زاهية", وذلك بحضور الدكتور كمال شاروبیم - محافظ الدقھلیة وعدد من قيادات المحافظة وكبار رجال الأعمال بالدقهلية و أحيته الفنانة أصالة. وأشار عمرو القاضى – الرئيس التنفيذى للشركة أن عملية البيع للطرح الأول فاقت التوقعات حيث أنه في ثلاثة أيام تم بيع المرحلة الأولي للبيع بالكامل بقيمة مبيعات وصلت الي 1.5 مليار جنيه مصري وتم غلق باب الحجز في اليوم الثالث وأنه سوف يتم فتح الحجز للمرحلة الثانية للبيع في أسرع وقت.

 

كما أضاف أن محافظة الدقهلية شكلت أعلي نسبه من العملاء ثم دمياط، القاهرة، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية و القليوبية.

 

تبلغ مساحة "زاهية" حوالى 1500 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة و تضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى، مصممة على الطراز الكلاسيكى و أخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 الى 820 مترا.

 

و كذلك أبراج بإرتفاع 28 دور بإطلالة مباشرة على البحر و تضم وحدات مساحات من 135 الى 350

متر،كما تضم مدينة المنصورة الجديدة عددا من الانشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات و كان قد تم تخصيص 76 فدانا لجامعة المنصورة و 40 فدان للقرية الذكية و 40 فدان لجامعة النهضة كذلك تضم المدينة منطقة لوجيستية و خدمية ، جامعات، مراكز بحثية علمية ، مدينة طبية، و مناطق صناعات تكنولوجية.

 

وأضاف القاضي أنه من المنتظر أن يضع مشروع زاهية تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الدلتا بأكملها، لتصبح "زاهية" نموذجاً للتنمية العمرانية الحديثة في كافة محافظات مصر" سيتي إيدج للتطوير العقاري .

 

تم إطلاق سيتي إيدج للتطوير العقاري في 8201 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%) وبنك الإسكان والتعمير (38%)، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية (2%).

 

يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1.3 مليار جنيه، وتم توقيع بروتوكول مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتقوم سيتى إيدج للتطوير العقارى بإدارة تطوير و تسويق و خدمات ما بعد البيع لعدد من المشروعات الكبرى بداخل مدن الجيل الرابع مثل العالمين الجديدة و المنصورة الجديدة و العاصمة الادارية.