رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال "جلف فوود" ..الجزايرلي يعرض رؤية لمستقبل الصناعات الغذائية في مصر

الجزايرلي خلال حديثه
الجزايرلي خلال حديثه في جلف فوود

كتب ــ مصطفى عبيد:

عرض  المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، رؤية لمستقبل صناعة الأغذية والمشروبات في مصر خلال معرض "جلف فوود" للصناعات الغذائية بدبي.

وأكد "الجزايرلي" خلال عرضه أن فرص الاستثمار في القطاع واعدة خاصة في ظل الرؤية الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية في مصر حتى عام 2030 والتي تستهدف تحقيق اقتصاد سوق منضبط يتميّز بالاستقرار والتنافسية والتنوّع وتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح " الجزايرلي" أن إصدار العديد من التشريعات غير المسبوقة كإنشاءالهيئة القومية لسلامة الغذاء وقانون تيسير إجراءات التراخيص الصناعية، و قانون الاستثمار والإفلاس وغيرها من التشريعات التي ساهمت في تعزيز وضع مصر على خريطة الصناعات الغذائية العالمية.

 وحضر العرض التقديمي عددًا من تجمعات رجال الأعمال

والزائرين وممثلي الشركات العارضة وممثلي المكتب التجاري بقنصلية مصر بدبي.

يعد معرض جلف فود بدبي من أضخم المعارض المختصّة بالأغذية في العالم، وشهِد أكثر من 97,000 زائر ، بالإضافة إلى 5000 عارِض من حول العالم. وتشارك مصر هذا العام بجناح يضم نحو 134 شركة من الشركات المتخصصة في تصدير المنتجات الغذائية. قدم المعرض على مدار الأسبوع الحالي عرض لأحدث المنتجات والتقنيات والخدمات المتعلقة بقطاع الأغذية والمشروبات كالتعبئة والخدمات اللوجيستية وغيرها.